«Mylerz» تتوسع في المغرب وتفتح فرعين بطنجة ومراكش

أعلنت شركة «Mylerz» لخدمات التسليم والتنفيذ، عن توسعها في المملكة المغربية بافتتاحها فرعين في طنجة ومراكش.

وكانت الشركة الناشئة قد أسست «Mylerz» المغرب، في يوليو الماضي، وذلك بعدما حصلت على تمويل بقيمة ٩,٦ مليون دولار، لتوسيع نطاق عملياتها في مصر وشمال إفريقيا بقيادة Lorax Capital Partners، وذلك خلال مايو الماضي.

ووفقًا لبيان فإن توسع الشركة في المملكة المغربية، يتماشى مع سياسة المغرب لتمكين الشركات الناشئة، وتنفيذًا لاستراتيجية الشركة التي تهدف إلى الاقتراب أكثر من العميل وتسهيل التواصل من جهة والمعاملات التجارية و اللوجستية من جهة أخرى.

تم إطلاق شركة Mylerz في عام ٢٠١٩، وتشغل حاليًا أسطولًا يضم أكثر من ٣٥٠ عربة صديقة للبيئة و٢١ مركزًا محليًا لتوزيع وإدارة الطلبات في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مصر.

وقامت الشركة بعد توسعها في المغرب في الاستعانة بكفاءات مغربية على رأس إدارة الشركة، بهدف تعزيز ريادتها في السوق الأفريقية.

وصرح نبيل غريب، مدير عام شركة مايلرز المغرب، قائلا؛ تماشيا مع هذه الإستراتيجية عملت Mylerz Maroc على تعيين مسؤلين راكموا خبرة واسعة في مجال النقل و اللوجستيك لإعطاء دفعة قوية للشركة, كما تم ضم ثلاثة شركات تنشط في مجال النقل الدولي, التعشير و النقل الوطني.

وأضاف أن الأولوية أعطيت لطنجة باعتبار دورها في النقل البري و البحري مما سيسهل عملية التواصل مع الشركات المتواجدة بالمدينة و تتبع عمليات التعشيرو النقل.أما مراكش فتعتبر مركزا مهما للسياحة الشيئ الذي سيمكن Mylerz Maroc من الإستفادة من نشاط التجاري السياحي و وعقد شراكة مع الفاعلين في مجال الصناعة التقليدية قصد تصدير منتوجاتهم
و سيتم فتح فروع أخرى خلال سنة 2022 حيث ستعطى الأولوية للمدن الإقتصادية الكبرى كمدينة قنيطرة و أكادير مما سيقلل نفقات النقل ويحسن تجربة الزبون ويخلق إمتيازا إستراتيجيا للشركة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.