أزمة إفلاس FTX تطال بورصات أخرى للعملات المشفرة

يبدو أن نيران إنهيار بورصة وعملة إف تي إكس لن يتوقف عند حدود إعلان الشركة للإفلاس لحمايتها من مطالبات المودعين.
وذكر موقع إنفيستنج أن البيانات التي خرجت تزامنا مع عملية الانهيار بدأت تطال بورصات رقمية أخرى بشأن انكشاف على تعاملات إف تي إكس

وجاءت آخر تلك الأنباء لتطال تعرض Huobi و Gate.io للنيران بزعم مشاركة لقطات باستخدام أموال مُقرضة منكشفة على المنصة المفلسة.

وذكر موقع إنفسيتنج انه تم العثور على عنوان محفظة مرتبط بتبادل Huobi يحول 10000 ETH إلى محافظ إيداع Binance و OKX بعد فترة وجيزة من إصدار لقطة الأصول الخاصة به.

قررت بورصات العملة المشفرة بالإجماع مشاركة إثبات الاحتياطي مع الجمهور كوسيلة لإظهار الشرعية وذلك لمواجهة انعدام الثقة المتزايد بين مستثمري العملات المشفرة بعد انهيار FTX .

وأشار الموقع إلى أن بعض الحالات الشاذة التي تم العثور عليها أثناء التحقيقات على السلسلة تشير إلى وجود تلاعب خاطئ وتلاعب بالسوق.

وكشف الموقع أنه بعد يومين فقط من قيام Crypto.com بنشر معلومات التخزين البارد الخاصة بها ، وجد المحققون أن 320،000 إيثريوم لم يتم تجميد التعامل عليهم

رفض كريس مارساليك ، الرئيس التنفيذي لشركة Crypto.com ، أي مخالفة بالقول إن الأموال تم تحويلها عن طريق الخطأ وتم إعادتها في النهاية إلى التخزين الأصلي.

في 28 أكتوبر ، أصدرت Gate.io دليلها على لقطة الاحتياطيات ، والذي زعم شيغن ، مطور Solidity ، أنه تم باستخدام أموال Crypto.comتلاعب هوبي

علاوة على ذلك ، يشتبه مجتمع العملات المشفرة في أن Huobi حاول تلاعبًا مشابهًا، تم العثور على عنوان محفظة مرتبط بتبادل Huobi يحول 10000 ETH إلى محافظ إيداع Binance و OKX بعد فترة وجيزة من إصدار لقطة الأصول الخاصة به.

أشار كولين وو ، المحقق في بلوكتشين ، إلى المعاملات على Etherscan ، والتي تثبت أن Huobi قد عرضت 14858 ETH في أحدث لقطة لها ، والتي انخفضت منذ ذلك الحين إلى 2463.5 ETH .

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.