“ضمان”:برنامج”انجز” منصة رقمية تمكن أصحاب الأعمال من الحصول على التمويل بأفضل الأسعار

أعلنت شركة ضمان مخاطر الائتمان أن برنامج” إنجز” التابع لها يعد بمثابة منصة رقمية للتواصل المباشر مع أصحاب الأعمال من المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وتوفير دعم متكامل لهذه الفئة لتمكينها من الحصول على التمويل المناسب لاستمرارية وتنمية أعمالها.

وأضافت أن برنامج “انجز” الذى يتم تنفيذه بالتعاون مع بنوك مصر يمكن أصحاب الأعمال من الحصول على التمويل بأفضل الأسعار، وبأقل إجراءات، ومستندات و بدون مصاريف إضافية، والاستفادة من مبادرات الدولة المتاحة لهذه الفئة.

وأضافت الشركة أنها تقوم بتوفير فرص دعم فني ومعلوماتي لأصحاب الأعمال على المنصة الرقمية لبرنامج “انجز” و ذلك بالشراكة مع جهات عديدة لتقديم هذا الدعم كل في تخصصه

و أضافت يمكن أيضا عملاء البرنامج من خلال المنصة الرقمية “انجز” متابعة تطور طلبات التمويل الخاصة بهم والاطلاع على أحدث مستجداتها.

وأوضحت أنه تسهيلا على أصحاب الأعمال وفرت شركة ضمان مخاطر الائتمان مركز اتصال تحت رقم 17001 و الذي يقوم بالرد على جميع التساؤلات و مساعدة العملاء في الوصول الى المعلومات المطلوبة للحصول على التمويل المناسب.

يذكر ان الشركة نجحت في القيام بدور رئيسي خلال الفترة الماضية في دعم أصحاب الأعمال و تمكين البنوك من ضخ التمويل المناسب لهذه الفئة حيث جاءت نتائج الربع الثالث لعام 2022 لتشير الى وصول محفظة ائتمان البنوك المضمونة من الشركة الى أكثر من 270 مليار جنيه استفاد منها أكثر من 192 ألف عميل وتركز أكثر من 60 % منها في قطاعي الصناعة و الزراعة و أكثر من 70% مناطق الصعيد والدلتا مما مكن الشركة من الإسهام بنسبة 3.5 % من الناتج المحلي ودعم موازنة الدولة بأكثر من 746 مليون جنيه تأمينات و ضرائب عن الشركات المستفيدة من هذا التمويل وتوفير أكثر من 201 ألف فرصة عمل جديدة.

وتأمل الشركة من خلال برنامج “انجز” و استخدامها لوسائل التحول الرقمي المتقدمة من ان تساهم بصورة اكبر في دعم أصحاب الأعمال من الشركات المتناهية الصغر و الصغيرة و المتوسطة و توفير فرص تمويلية متعددة و متنوعة لهم من خلال الشركاء من البنوك و المؤسسات المالية و المساهمة بصورة مؤثرة في خلق فرص عمل للشباب و دعمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.