بنك مصر يحتفل بفوز عملائه من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية بحضور مباريات كأس العالم 2022

احتفل بنك مصر مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حاملي بطاقات فيزا بنك مصر الائتمانية؛ تحت شعار (استخدم بطاقة بنك مصر فيزا الائتمانية واكسب فرصة حضور كأس العالم في قطر).

وذكر البنك في بيان له اليوم أن  6 من عملاء بنك مصر حاملي بطاقات فيزا الائتمانية فازوا بباقة سفر متكاملة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم FIFA 2022. وتشمل باقة السفر ،اصطحاب مرافق، وتذاكر الطيران للذهاب والعودة للعاصمة القطرية (الدوحة).

من جانبه قام إيهاب درة – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر بتسليم العملاء الفائزين الجوائز في الاحتفالية التي نظمها البنك بهذه المناسبة.

وتم اختيار الفائزين بحضور مسؤولين من وزارة التضامن الاجتماعي من خلال إجراء سحب إلكتروني، للعملاء حاملي بطاقات بنك مصر فيزا الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من ماكينات الـ POS أو الشراء عبر الإنترنت اثناء فترة الحملة.

وأوضح البنك أن  تنظيم هذه الحملة التسويقية يأتي في إطار حرصه  الدائم على تشجيع العملاء علي استخدام بطاقاتهم و مكافأتهم من خلال العروض المتنوعة ضمن استراتيجية البنك نحو التحول لمجتمع اكثر إعتمادا على البطاقة واستخدامها في المعاملات اليومية للتحول إلى مجتمع لا نقدي تماشيا مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية برئاسة رئيس الجمهورية،لخفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً عنه.

و يعمل بنك مصر دائماً على ارضاء العملاء وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم لخدماته المصرفية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع هذه الاحتياجات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.