قمة Forbes Under 30: التكنولوجيا المالية جعلت المدفوعات الرقمية أكثر شمولا

أكد رواد أعمال ومسئولو شركات مشاركون في قمة Forbes Under 30 التي تنظمها مؤسسة فوربس الشرق الأوسط أن التكنولوجيا المالية ساهمت في زيادة شعبية المدفوعات الإلكترونية خاصة خلال فترة جائحة كورونا.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Paymob إسلام شوقي، في جلسة نقاشية حول طرق الدفع الإلكتروني في الجيل القادم على هامش القمة التي تنظمها فوربس الشرق الأوسط بمدنية الجونة اليوم وتستمر لمدة 3 أيام إن التطور الذي شهده قطاع التكنولوجيا المالية، جعل الشركات تتجه إلى تطبيق الحلول المختلفة في القطاع لجعل المدفوعات الرقمية أكثر شمولا.

وأضاف “لا يهتم الناس بالشمول المالي ورقمنة المدفوعات، بل بمنح أنفسهم وعائلاتهم مستوى جيد من التعليم والصحة، لذا إذا كان مشروعك حول هذه الاحتياجات، فهذا هو ما سيجذب انتباههم.

وأردف قائلا ” لم تعد فكرة رؤية إجمالي ربح سلبي للأبد قابلة للتطبيق، إذ يركز المستثمرون الآن على الربحية، أكثر من النمو”.

بينما قال الشريك المؤسس لشركة Spotii، إن جائجة كورونا ساعدت في دفع ثقافة المدفوعات الرقمية في المنطقة، حيث إن 67% من الأشخاص الذين أجروا عمليات الدفع في الشرق الأوسط قاموا بها لأول مرة خلال فترة الجائحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.