مدير مبيعات هواوي: الموبايل أهم وسيلة لجذب شرائح المجتمع لاستخدام التكنولوجيا المالية

توقع يسري البدري – مدير مبيعات حلول FSI بشركة هواوي شمال إفريقيا – أن تقتصر المعاملات المالية الرقمية على الهواتف الذكية فقط خلال ٦ سنوات .

جاء ذلك خلال جلسة «من البطاقات إلى الرموز: المدفوعات لجيل التكنولوجيا الذكية» – المقامة على هامش اليوم الثالث من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT 2022 –

وأضاف أن الطريقة الوحيدة لجذب أية فئة جديدة إلى استخدامات التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية هي عمل دراسة حالة بما يتضمن السلوكيات الحياتية، ومتابعة مستهدفاتهم المعيشية والتفضيلات الشرائية وغير ذلك.

وأوضح أن الموبايل يمثل اﻹستراتيجية اﻷولى لجذب العملاء، خاصة مع توافر أهم خاصيتين به وهما حماية الأمن والخصوصية، متوقعا أن تقتصر المعاملات المالية الرقمية على الهواتف الذكية فقط خلال ٦ سنوات .

وأشار البدري إلى أهمية تشجيع إطلاق التطبيقات فائقة الذكاء “سوبر اب” والتي تشمل خدمات دفع كثيرة في تطبيق واحد ، مع التوجه لربطها بالمحافظ الإلكترونية المالية وتحفيز العملاء من خلال حملات التوعية المستمرة على استخدامها في مختلف سداد الاحتياجات اليومية ، من فواتير وأقساط ومصروفات شخصية وعمليات شحن وخدمات حكومية وغيرها من المعاملات المالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.