2.6 مليار جنيه إيرادات “راية لتكنولوجيا المعلومات” خلال 9 شهور

أعلن هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات،عن ارتفاع ايرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2022 إيرادات بنحو 25% لتبلغ 2.6 مليار جنيه مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

جاء ذلك خلال مشاركته في الدورة السادسة والعشرين من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا (Cairo ICT) المقام بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري، تحت شعار قيادة التغيير

 

وأضاف أن قطاعي البنوك والاتصالات يأتيان في مقدمة أعمالنا ونحتل فيهما مركزا رياديا محليا، وإقليميا، وعالميا منذ أكثر من عِقد، مشيرا إلى أن عام 2022 شهد جهودا ملموسة من راية لتكنولوجيا المعلومات خلال عملها على تطوير وتنفيذ مشروعات تقنية رائدة تخدم العديد من القطاعات.

 

وقال عبد الرسول “من بين مشروعاتنا الرائدة للعام؛ توريد 1500 ماكينة صراف آلي لصالح إحدى المؤسسات الحكومية الكبرى – بالشراكة مع شركة Diebold Nixdorf العالمية- بهدف تفعيل خدمة الإيداع لأول مرة. وتخطّى حجم الإيداعات في الشهر الثاني لتفعيل الخدمة 150 مليون جنيها خلال شهر واحد.

 

وتابع عبد الرسول ساهم المشروع بشكل كبير في تخفيف الضغط على فروع الهيئة وتوفير خدمة أفضل وأسرع للعملاء.

 

وأوضح صممنا ونفذنا العديد من المشرعات الكبرى بالاعتماد على حلول شركة Cisco العالمية في مجال نظم الاتصالات الموحدة Collaboration ومنها مشروع WebEx Cloud Calling و Call Center بالبنك الأفريقي للتصدير والاستيراد AFREXIM الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى مشروع دمج نظامي خدمة العملاء والتواصل لدى بنك أبوظبي الأول.

 

وأوضح أنه تم تطوير نظام الاتصالات الموحدة بأحد البنوك الحكومية الكبرى الشريكة لزيادة قدرته الاستيعابية Mega Unified Communication Cluster – وهو المشروع الأول والوحيد من نوعه في مصر”.

 

وتابع نفذت راية لتكنولوجيا المعلومات واحدة من أهم المنظومات الإلكترونية المصرية؛ وهي منظومه التوثيق الإلكتروني الخاصة بوزارة العدل المصرية تحت إشراف وزاره الاتصالات المصرية.

 

وتضمن المشروع تفعيل العديد من الأنظمة الفنية، وكان علامة فارقة في طريق تحقيق هدف استراتيجي حاسم يتمثل في تعزيز الانتشار الجغرافي من خلال أكثر من 450 مكتبا ،بالإضافة إلى إدخال العديد من الخدمات المستحدثة. ويساعد المشروع على تحسين أداء المنظومة ككل وخدمة عدد أكبر من المواطنين من خلال إنجاز نحو 40 ألف معامله يومية، مما انعكس إيجابياً على مستوى رضاء المواطن المصري.

 

وأضاف عبد الرسول كان 2022 عاماً حافلاً بالجوائز العالمية والإقليمية التي حصدتها راية لتكنولوجيا المعلومات والتي تتوج جهودنا العملاقة في مختلف المجالات تكنولوجيا المعلومات على مر سنوات، وتعكس ثقة شركائنا العالميين والإقليميين وريادتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات، من بينها ثلاث جوائز من مؤسسة Diebold Nixdorf العالمية للخدمات البنكي؛ وهي جائزة أفضل أداء بنكي للشركاء على مستوى العالم لعام 2022 (The Best Global Performing Partner of the Year)، وأفضل أداء مطلق في منطقة الشرق الأوسط (Absolute Best Performance in MEA)، وأفضل صفقة استراتيجية بمنطقة الشرق الأوسط (Best Strategic Deal in MEA)، فضلاً عن جائزة أفضل شريك بمجال التحول الرقمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا من شركة سيسكو Cisco العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والشبكات (Transformation Partner of the Year for EMEA Region)، وجائزة التميز (Excellence in transformation Award) من شركة Dell Technologies، وجائزة أفضل شريك بإفريقيا خلال العام من شركة Paol Alto العالمية الرائدة في مجال الأمن السيراني (Partner of the Year for Africa Region)، وجائزة تصنيف أفضل الشركاء للعام من شركة Trend Micro العالمية، وجائزة الابتكار من شركة F5 العالمية (Innovation Partner of the Year)، وهذا على سبيل المثال لا الحصر”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.