ترامب يطلق بطاقات تداول إلكترونية بـ 99 دولارا للبطاقة بمناسبة الكريسماس

أطلق دونالد ترامب مجموعة من بطاقات تداول NFT التي تدعي أنها تأتي بفوائد حقيقية للمشترين بما في ذلك دعوة لحضور حفل عشاء مع ترامب أو حتى لقاء وتحية مع الرئيس الأمريكي السابق. وعشاق NFT وأنصار ترامب على حد سواء متشككون بشأن الأخبار.

شارك ترامب حملة جمع بطاقات ترامب عبر حسابه الرسمي في Truth Social يوم الخميس. يقول المنشور أن بطاقات التداول الرقمية التي يتم سكها على شبكة Polygon ، وهي شبكة تابعة لشركة Ethereum ستباع مقابل 99 دولارًا للقطعة الواحدة وستدخل المشترين في مسابقات يانصيب للفوز ببعض الامتيازات.

تحتوي كل بطاقة على صورة توضيحية لترامب وفي بعض الحالات أعيد تصورها كبطل خارق أو راعي بقر أو رائد فضاء. في الواقع ، غادر الرئيس السابق منصبه في حالة من العار بعد تشجيعه على هجوم الكابيتول في 6 يناير في الولايات المتحدة في عام 2021 ومنذ ذلك الحين واجه تحقيقات في دوره في الأحداث إلى جانب الاحتيال المزعوم في شركته.

كتب اليوم: “اجمع كل بطاقات التجارة الرقمية المفضلة لديك من ترامب تمامًا مثل بطاقة البيسبول ، ولكن نأمل أن تكون أكثر إثارة”. “ستكون هدية عيد الميلاد الرائعة. لا تنتظر. أعتقد أنهم سينفقون بسرعة كبيرة! ”

رموز NFTs لدونالد ترامب على Polygon. الصورة: دونالد ترامب هذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها ترامب نفسه مقتنياته الخاصة من NFT على الرغم من وجود مشاريع غير رسمية سابقة. على سبيل المثال ، أطلقت الشبكة الاجتماعية Parler NFTs المستوحاة من ترامب في وقت سابق من هذا العام. تضم مجموعة Trump 45000 NFTs إجمالاً على Polygon ، مع حد أقصى لكل مشترٍ يبلغ 100 NFT.

كان رد الفعل العنيف على Crypto Twitter فوريًا ، حيث ردت شخصيات NFT على ما وعد ترامب بأنه “إعلان رئيسي” لهذا اليوم. رد فعل تاجر العملات المشفرة والمؤثر سكوت ميلكر “يا إلهي”. “لدي الكثير من الأسئلة والتعليقات ولكن في الحقيقة فقط في حالة عدم التصديق والارتباك وآمل أن يذهب كل شيء إلى الصفر بعد التسرع حتى نتمكن من البدء من جديد.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.