تطبيق «تابي» يدرس التعاون مع شركات المحافظ ونقاط البيع الإلكترونية

يدرس تطبيق «تابى» لخدمات الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL توقيع شراكات مع أنظمة مالية غير تقليدية منها المحافظ ونقاط البيع الإلكترونية خلال العام المقبل فى ظل استهدافه الوصول لأكبر عدد من المستخدمين بالسوق المحلية.

وقال أحمد خليل مدير «تابى مصر» إن أكثر من %35 من المستهلكين المصريين لديهم حسابات بنكية، منها حوالى 26 مليون بطاقة خصم «فورى» مقابل 5 ملايين كارت ائتمانى على مستوى الجمهورية.

وأوضح «خليل» – في تصريحات صحفية نقلتها جريدة المال– أن «تابى» يمثل إحدى طرق المدفوعات الإلكترونية على منصات بيع الملابس وبضائع التجزئة، كما يعد أداة تسويق تهدف إلى مساعدة التجار على بيع منتجاتهم، مشيرا إلى أن التطبيق تم إطلاقه رسميا فى الإمارات عام 2019 بهدف تقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا وتم طرحه فى السوق المصرية بداية العام الجارى ويتواجد حاليا فى السعودية والكويت والبحرين بجانب مصر والإمارات.

وأكد أن «تابى» ساعد آلاف التجار فى جميع أنحاء مصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، على زيادة متوسط قيمة طلباتهم بنسبة أكثر من %33 فى المتوسط، وزيادة متوسط الزيادة فى إتمام عمليات الشراء بأكثر من %18 وأكثر من %40 زيادة فى عدد العملاء العائدين.

فى سياق متصل ، لفت إلى أن التطبيق يسعى إلى تفعيل اتفاقية الشراكة مع «باى موب» لحلول المدفوعات الإلكترونية ليصبح بموجبه «تابى» أحد خيارات الدفع المقدمة عبر نقاط البيع الإلكترونية الخاصة به بنهاية العام الجاري.

وذكر أن «تى باى» يتيح للمستخدمين فرصة دفع ربع قيمة المشتريات دون سداد أى مصاريف تسجيلية أو إدارية أوفوائد، مبينا أن القيمة الكلية تدفع على 4 دفعات شهرية متساوية تمثل %25 من قيمة المنتج.

وألمح إلى أن «تابى مصر» يستهدف زيادة عدد التجار إلى ألف تاجر بنهاية 2023 مقابل أكثر من 100 تاجر حاليا بالسوق المحلية أبرزهم «نون» و«هومز مارت» و«رع سبورت» و«واى أب سبورتس» وماركة «وان يور شو» و«أريكة» و«لاكوست» و«سيجما فيت» و«دريس كود» و«أوبيو» و«لازوردى» و«كاى كولكشنز» و«وسيلة» و«مجالس» و«سيزارو”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.