إي جي بنك” يعلن عن شراكة استراتيجية مع “فوري” لدعم ريادة الأعمال في مصر

وقع إي جي بنك اتفاقية تعاون جديدة مع شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية وحلول التحول الرقمي في مجال دعم شركات التكنولوجيا المالية ، من خلال مساهمة فوري في تأسيس البنية الأساسية للمعاملات المالية الخاصة بالشركات الناشئة التي تخرجت من حاضنة أعمال “مينت” التابعة للبنك.

يأتي ذلك استكمالاً لاستراتيجية إي جي بنك التي تهدف الي دعم مهارات الشباب وريادة الأعمال في مصر.

كما تتضمن الشراكة باقة من البرامج التدريبية توفرها شركة فوري لرواد أعمال شركات التكنولوجيا المالية المتخرجين من حاضنة أعمال مينت عن طريق أكاديمية فوري.

وقام الطرفان بالإعلان عن الشراكة خلال احتفالية تخرج الدفعة العاشرة من حاضنة أعمال مينت ، والتي تأسست بداية عام 2018 ، حيث تم تخريج 11 شركة ناشئة ، بحضور عدد من المستثمرين للإطلاع على نماذج أعمال ومنتجات الشركات الناشئة.

وتعد حاضنة أعمال مينت واحدة من البرامج العديدة التي أطلقها إي جي بنك من خلال منصة مينت المخصصة لتطوير مهارات الشباب ، والتي تستهدف دعم رواد الأعمال وتطوير شركاتهم الناشئة ، من خلال تطوير المهارات العلمية والعملية والفنية والتسويقية ، وتعزيز القدرة المالية للشركات الناشئة ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتنمية شركاتهم والنهوض بمستواها لتتمكن من جذب الاستثمارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.