بمناسبة عيدها ال 20..كارفور مصر تعلن عن عروض تقسيط لمدة 24 شهرا بالتعاون مع “فاليو”

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفطيم في مصر، عن امكانية قيام العملاء،بتقسيط مشترواتهم لمدة 24 شهرا من خلال تطبيق “فاليو” ويدون فوائد داخل الفروع فقط.
وأوضحت كارفور على صفحتها على الفيسبوك أن العرض ساري اعتبارا من 1 يناير وحتى 14 فبراير 2023، ، وذلك احتفالاً بمرور 20 عاماً على تواجد كارفور، الرائدة في مجال التجزئة في مصر والتي قدمت خلالها تجارب تسوق استثنائية وقيّمة للمجتمع المصري.
من جانبه قال فيليب بيجييون، المدير الإقليمي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة” في مصر إن كارفور استطاعت تحقيق مبيعات بقيمة 2.3 مليار جنيه خلال احتفالها بالذكري الـ 19 لتواجدها في مصر ، بمعدل نمو 40% عن مبيعاتها خلال الذكرى الـ 18.
وتعد د شركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، وتهدف إلى تعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017.
و”فاليو” هي شركة تابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة. وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 550 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.
وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.