«ڤاليو» تختار حلول «إنفوبيب» لتوفير خدمات الدعم للعملاء عبر الواتساب

أعلنت «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن اختيارها لشركة «إنفوبيب» المتخصصة في مجال تكنولوجيا الاتصالات السحابية لتوفير تجربة عملاء متميزة  من خلال توفير الدعم عبر قناة الاتصال المفضلة لديهم، واتساب.و ساعدت شركة «انفوبيب» العلامات التجارية على إضافة ميزات الاتصالات والتفاعل الرقمي في الوقت الفعلي إلى تطبيقاتها الخاصة وربطها معاً في جميع أنحاء العالم.

وأكدت فاليو  حرصها على تبسيط رحلة العميل من خلال تسهيل الوصول إلى جميع المعلومات التي قد يحتاجون إليها.

وأشارت إلى أنه وفقا للتعاون سيتمكن العملاء من الحصول على استجابة فورية لمجموعة متنوعة من الأسئلة الشائعة من خلال نقاط الاتصال المختلفة ل«ڤاليو»، بالإضافة للاستمتاع بالإشعارات الفورية بالعروض الخاصة اوللتذكيرات والتنبيهات المهمة عبر الواتساب .

من جانبه  قال باسل الطوخي رئيس العمليات بشركة «ڤاليو»، “نسعى باستمرار للبحث عن وسائل وطرق حديثة للتعرف على احتياجات العملاء ومعالجتها ،وبتعاوننا مع «إنفوبيب» سيتمكن عملائنا من التواصل معنا بسهولة عبر الواتساب و سيساعدنا على تحقيق هدفنا للاقتراب من عملائنا.”.

من جهته، أكد أمسال كابيتانوفيتش المدير الإقليمي في «انفوبيب»، “نفتخر دائمًا برؤية الشركات التي تدرك أهمية توظيف أساليب اتصال مبتكرة لتحسين رحلة عملائها، من خلال التواجد على قنوات الاتصال التي يختارونها، حيث أثبتت شركة «ڤاليو» أن العملاء دائما في في المرتبة الأولى، وسوف نضمن حصولهم على الدعم اللازم لتحقيق أهدافهم.”.

من جانبه قال أحمد خليفة مدير قسم نجاح العملاء في «انفوبيب»،”نحن نتفهم احتياجات عملائنا لتقديم تجربة تسوق أفضل، ونعمل على تمكينهم من خلال تقديم خدمات جديدة لتلبية الطلب المتزايد لعملائهم من خلال القنوات المفضلة لديهم، مما يسمح لهم بالاستجابة السريعة متوافقةً مع رؤية شركة «ڤاليو».”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.