شركة One Moto للمركبات الكهربائية تجمع تمويلا ب 123 مليون جنيه إسترليني

جمعت شركة One Moto الإماراتية الناشئة لخدمات النقل بالمركبات الكهربائية وتسليم الميل الأخير تمويل جديد بقيمة تصل إلى 123 مليون جنيه إسترليني (حوالي 150 مليون دولار أمريكي).

من المتوقع أن تستخدم الشركة هذا الاستثمار الجديد في تمويل المركبات حول أنحاء المملكة المتحدة، وتقود عملية إزالة الكربون من صناعة التسليم في الميل الأخير، واقتصاد الوظائف المؤقتة.

قال آدم ريدجاوي الرئيس التنفيذي في One Moto: هذه علامة فارقة في خريطة الطريق التوسعية لعموم أوروبا. بدعم من صفقة التمويل، نتوقع نشر ما يصل إلى 30,000 في جميع أنحاء المملكة المتحدة في النصف الأول من عام 2023.

وهذا يسخر محادثاتنا مع التجارة والاستثمار في المملكة المتحدة (UKTI) لافتتاح أول مصنع تجميع أوروبي. تدعم ONE MOTO منصات توصيل الطعام الرائدة والمنافذ المستقلة وتعزز رفاهية الراكب من خلال الذكاء الاصطناعي الغني بالبيانات لتحسين الطرق والمناطق والدفع.

بتوقيع الصفقة غير المسبوقة مع ممول رائد في العاصمة الإنجليزية لندن، تقدم One Moto التمويل لمشغلي الأساطيل لتوسيع أسطول التوصيل بالمركبات الكهربائية من 3 جنيهات إسترلينية فقط في اليوم.

مع رؤية الشركة لتحويل جميع مركبات الميل الأخير للعمل بالكهرباء في المملكة المتحدة بحلول عام 2026، يضمن التمويل من One Moto تقليل 168,000 طن من ثاني أكسيد الكربون سنويًا، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 50 في المائة في إنتاج الملوثات الضارة من مركبات الاحتراق الداخلي.

وتتعاون الشركة أيضًا مع AVIS العالمية لإيجار السيارات، وتجري محادثات لإنشاء أول منشأة لتصنيع المركبات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.