“بتلكو” و”إريكسون” تطلقان منصة لقبول العملاء تعتمد على تقنية البلوكتشين 

نجحت إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، وبتلكو، وهي جزء من مجموعة Beyon، في نشر منصة إريكسون لقبول العملاء، والتي تعد حلاً قائماً على تقنية البلوكتشين للشركات، لتوفير عملية تجميع آلي لسجلات القبول عند تحقيق النتائج المحددة للمشروع.

وبذلك تكون بتلكو أول مزود خدمات اتصالات ينشر هذا الحل الرائد.

ويوفر حل إريكسون لقبول العملاء نتائج مهمة ومؤثرة تساهم بتحسين عملية قبول العملاء، إذ أنه يقلل من الوقت الذي يتم استنفاذه في الأنشطة المتعلقة بالقبول لكل موقع بنسبة تصل إلى 42%، مما يتيح سرعة أكبر لطرح المنتجات والخدمات في السوق.

كما يساهم هذا الحل الفريد من نوعه في تبسيط عملية القبول برمتها، حيث أنه يوفر واجهة واحدة لتقديم مستندات القبول والموافقة عليها، وعرض حالة الطلب في الوقت الفعلي لكل مادة يتم تقديمها في المنصة.

ويساعد هذا الحل إذا ما اقترن مع خدمات وقدرات برمجية أخرى، في تقليل البصمة الكربونية، عن طريق إلغاء حاجة العملاء للقيام بزيارة موقع الشركة لإكمال عملية القبول.

وفي تعليقه على هذا الحل، قال راشد محمد، مدير عام التكنولوجيا بشركة بتلكو: “تهتم بتلكو بالمحافظة على تصدرها لمشهد الابتكار التكنولوجي، وتعمل باستمرار على البحث عن طرق جديدة لتعزيز الكفاءة والفعالية.

ونحن فخورون بأن نكون أول مزود خدمات اتصالات يستخدم منصة إريكسون لقبول العملاء، وقد شهدنا النتائج الايجابية المترتبة على ذلك خلال فترة قصيرة.

تساعدنا هذه المنصة على تقديم أحدث التقنيات لعملائنا بكفاءة أكبر وذلك من خلال تبسيط أنشطتنا اليومية وإنجاز المشاريع بشكل أسرع. ونود أن نثني جهود شركة إريكسون في مواصلة تقديمها لحلول تكنولوجية جديدة تساهم بتعزيز عمليات عملائها”.

وعلاوة على ضمان جودة الموقع وتحسين تدفقات عمليات القبول، تضمن تقنية البلوكتشين سلامة وثائق القبول وتتيح مستوى اعلى من الشفافية والتتبع بين الأطراف المعنية بعملية القبول.

من جانبه، قال نيكولاس بليكسيل، نائب الرئيس ورئيس منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعمل حل قبول العملاء على توفير السرعة والدقة والاستدامة والكفاءة للعمليات التي تتم بين إريكسون وعملائنا، فضلاً عن أنه يعزز مستويات الثقة.

وأضاف يضفي ثباتاً وأمناً على عملية القبول، ويوفر إمكانية تتبع كامل من بداية العملية وحتى نهايتها. وقد أظهر نشر حل قبول العملاء لشركة بتلكو المزايا والكفاءات الهائلة التي يمكن تحقيقها بطريقة سريعة وآمنة. ونحن نتطلع إلى تنفيذ ونشر هذا الحل القائم على تقنية البلوكتشين لعملاء آخرين لتعزيز الابتكار والارتقاء بمستوى رضا العملاء.”

وتربط إريكسون شراكة طويلة الأمد مع بتلكو، تمتد لأكثر من 40 عاماً، وقد شهدت هذه الشراكة المستمرة محطات عديدة تعاون فيها الطرفان في جميع أجيال التقنيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.