Binance Pay توقع إتفاق شراكة للترويج للدفع بالعملات المشفرة في الإمارات

وقعت بينانس باي، المسؤولة عن تكنولوجيا الدفع في شركة بينانس، اتفاقية شراكة مع Emirates Zone PRO، وهي شركة استشارية مقرها أبو ظبي، للسماح للشركات بالقيام بأعمالها في الإمارات العربية المتحدة باستخدام العملات المشفرة.

وذكرت تقارير صحفية أن Emirates Zone PRO انضمت إلى قائمة الشركات الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فيرتو زون وجي ايه للفنادق والمنتجعات وماجد الفطيم، التي تقبل المدفوعات بالعملات المشفرة رسمياً بعد دمج بينانس باي بخدمات الدفع الخاصة بها.

ومن خلال تزويد الشركات بخيار استخدام العملات المُشفرة، تهدف الشركة الاستشارية إلى تبسيط عملية تأسيس رواد الأعمال والشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لأعمالهم في الدولة. بالإضافة إلى ذلك، تتطلع الشركة أيضاً إلى الترويج لتبني العملات الرقمية في المنطقة.

قال سند المقبالي، الرئيس التنفيذي لشركة Emirates Zone، أن الشركة توفر الحلول التقنية الجديدة للشركات والمجتمعات الناشئة وتعمل على تحسينها بشكل دائم.

وأضاف “قبول المدفوعات بالعملات المشفرة سيخلق المزيد من الفرص للشركات العالمية في محاولة للاستفادة من مجتمع الشركات الناشئة المزدهر في الإمارات العربية المتحدة.”

وقال نديم لادكي، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية في بينانس: “إن قرار Emirates Zone بقبول المدفوعات بالعملة المشفرة باستخدام بينانس باي، يوضح الرؤية المستقبلية لشركة Emirates Zone ونهجها لمستقبل الصناعة”.

وأضاف: “ستوفر منافع استخدام بينانس باي العديد من الفرص وستكون أيضاً عامل جذب كبير لمجتمع الأعمال التجارية الناشئة المحلي والعالمي والشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في الإمارات العربية المتحدة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.