(بث مباشر).. إنطلاق مؤتمر “ليب23” بالرياض و9 مليارات دولار صفقات منتظرة

بمشاركة 900 شركة و50 دولة

مع إنطلاقه اليوم.. من المتوقع أن يشهد مؤتمر “ليب” الذي انطلق في العاصمة السعودية الرياض اليوم ويستمر حتى أربعة أيام، عقد صفقات ضخمة بأكثر من 9 مليارات ريال لمستقبل تقني نحو آفاق جديدة.

( لمتابعة البث المباشر للمؤتمر إضغط على هذا اللينك https://twitter.com/i/broadcasts/1eaKbrlrznZKX )

وسيشهد المؤتمر الذي يأتي بشعار “نحو آفاق جديدة” عرضا لآخر ما توصلت إليه التقنية، ومنح زوار المعرض تجربة ممتعة باستكشاف أحدث الصناعات والابتكارات العالمية.

والصفقات المتوقعة تضم ميتا “فيسبوك سابقا” 4.5 مليار دولار، وأوراكل 1.5 مليار دولار، ومايكروسوفت 2.1 مليار دولار، وزووم 434 مليون دولار، هواوي 400 مليون دولار.

ويضم مؤتمر “ليب 2023” في نسخته الثانية أكثر من 700 متحدث ومتحدثة من أكثر من 50 دولة، يمثلون أهم الجهات العالمية في التقنية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي كجوزيف برادلي، ود. ساتيام بريدارشي، وفاليري مورينانت، وعبدالرحمن الذهيبان،

وصوفيا جرافلوند، وبيغي جونسون، وإدوسا ادارو، وراجيف راماسوامي ونخبة من المتحدثين المميزين الآخرين، حيث تتجاوز مشاركة السيدات أكثر من 35% من إجمالي المتحدثين.

وسيشارك في المؤتمر أكثر من 900 شركة عالمية ومحلية، منها أريكسون، وSTC، وهواوي، وآي بي إم، وموبايلي، ونيوليب، ونيوم، وساب، وأرامكو، وسايت، وعلم، وقوقل كلاود، وأمازون ، وديل، ومايكروسوفت، وسيسكو، وأوراكل، وعلي بابا كلاود، وشركات أخرى في مجال التقنية، بالإضافة إلى أكثر من 400 شركة تقنية ناشئة عالمية ومحلية.

ويتناول “ليب” في نسخته الثانية العديد من المواضيع كالاقتصاد الابتكاري، والتقنيات المالية، والمدن الذكية، والتقنيات الصحية، والثورة الصناعية الرابعة، والتقنية النظيفة، والتجارة بالتجزئة، إلى جانب العديد من المواضيع الأخرى كمستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.