كاش ناو تستهدف 20% من سوق المدفوعات الإلكترونية في مصر بنهاية 2023

تعتزم إصدار كارت مدفوعات بإسم الشركة خلال العام الحالي

كتبت ريهام علي

كشف اياد البنا مسئول تطوير الأعمال بشركة كاش ناو KashNow- إحدى شركات نقود القابضة- عن أن الشركة تستهدف الوصول بحصتها إلى 20 في المائة من سوق المدفوعات الإلكترونية في مصر بنهاية العام الحالي 2023.

وقال البنا في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate على هامش مشاركته في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود  Startups Without Bordersالتي إنطلقت اليوم تحت رعاية مجموعة مصر إيطاليا إن الشركة تعمل في السوق قبل أقل من نحو عام، وتم الاطلاق الرسمي لها في ديسمبر الماضي، وحققت نجاحا كبيرا بالسوق خلال الفترة القصيرة الماضية .

1000 عملية بقيمة 4 ملايين جنيه

وأضاف أنه تم تحميل تطبيق الشركة أكثر من 10 آلاف مرة خلال شهر واحد منهم نحو 4 آلاف عميل نشط وتم إجراء أكثر من 1000 عملية ما بين تحويل واستقبال ومدفوعات بانواعها المختلفة بقيمة تجاوزت 4 ملايين جينه.

وأضاف أن الشركة تستهدف الوصول بعدد المشتركين النشطين إلى 50 ألف عميل بنهاية العام الجاري، كما تستهدف إطلاق كارت يحمل إسم الشركة ” كاش ناو” وانه جاري السير في الاجراءات للحصول على التراخيص اللازمة لذلك.

جولة تمويلية

وأوضح أن الشركة لم تقم بأية جولات تمويلية حتى الأن، حيث كانت ننتظر بدء التشغيل الفعلي بعد الإطلاق الرسمي في ديسمبر الماضي ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عقد جويلة تمويلية خاصة أن هناك صناديق إستثمارية تتفاوض للإستثمار في الشركة.

وأشار إلى أن كاش ناو تستهدف التوسع في أنشطتها في مجالات المدفوعات الإلكترونية جيث تعمل الشركة كمحفظة الكترونية من خلال

ابلكيشن على الهاتف المحمول لمساعدة المشتركين على استقبال وتحويل الأموال، للمحافظ الإلكترونية للمحمول مثل فودافون كاش واتصالات وغيرها وأيضا للمحافظ الإلكترونية لجميع البنوك في مصر، والبطاقات البنكيةبالإضافة إلى الحسابات المصرفية.

632 نوع فواتير

ولفت البنا إلى أن التطبيق يمكن من خلال دفع أكثر من 632 نوع من أنواع الفواتير، كما تعتزم الشركة خلال الفترة المقبلة استحداث خدمات دفع التأمين والخدمات الصحية والطبية وعدد أخر من الخدمات.

وفي ديسمبر الماضي تم اطلاق تطبيق «كاش ناو» من خلال شركات نقود القابضة ليقدم مجموعة متنوعة من الخدمات  وخيارات الدفع الرقمية المتاحة لكل من الشركات والأفراد بهدف تسهيل اعتمادهم على المدفوعات الرقمية من خلال تطبيق  KashNow، وذلك بالتعاون مع شركة فوري المتخصصة في مجال التحول الرقمي في المدفوعات الإلكترونية.

خدمات كاش ناو

ويقدم “كاش ناو ” حلولا مالية رقمية للشركات والأفراد من خلال تطبيق هاتفي، تتمثل في خدمة إدارة الرواتب، وتسمح للشركات بإدارة تحويلات الرواتب للموظفين وسحبها عن طريق ماكينات فوري أو منافذ فوري بلس، أو إعادة شحن المحافظ الإلكترونية  E-Wallet الخاصة بالموظفين.

كما يشمل التطبيق خدمة سُلفة التي تمكن الموظفين استلاف نسبة من صافي رواتبهم مع تقديم خيارات سداد مرنة، كما يتيح للمستخدمين دفع فواتير الكهرباء واشتراكات النوادي والغاز والمياه من خلال رصيد في المحفظة الإلكترونية.

ويتيح التطبيق إمكانية إيداع الأموال  من خلال المحافظ  البنكية أو من محافظ الهاتف المحمول  والحسابات والبطاقات البنكية .

 

روابط ذات صلة:

كاش ناو تطلق مجموعة حلول للدفع الإلكتروني للأفراد والمؤسسات بالتعاون مع فوري

“نقود القابضة” تطلق “كاش ناو” لتقديم خدمات الدفع الفورية للشركات

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.