شراكة بين فرص للتمويل الجماعي وجاهز لتوصيل طلبات الطعام لتمويل أصحاب المطاعم بالسعودية

باستخدام حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا

أعلنت شركتا فرص للتمويل الجماعي وجاهز لخدمات توصيل الطعام السعوديتان عن شراكة لتقديم قروض تجارية فورية بدون فوائد لأصحاب المطاعم عبر منصة جاهز، بقيمة تصل إلى 2 مليار ريال سعودي.

وتعد فرص شركة تمويل جماعي للديون ومرخصة من قِبَل البنك المركزي السعودي، بينما تقدم جاهز حلول توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية.

قروض حتى 500 ألف ريال

وتسمح هذه الشراكة لأصحاب المطاعم في جاهز بالحصول على قروض فورية تصل إلى 500 ألف ريال سعودي مع خطط سداد مرنة.
وتأتي الشراكة بين فرص وجاهز لتلبية الاحتياجات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة في صناعة المطاعم بالمملكة العربية السعودية، وتزويدها بالتمويل اللازمة لتنمية أعمالها والحفاظ على قدرتها التنافسية في سوق سريع التغيير.

الشراء الأن والبيع لاحقا

وباستخدام حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) من فرص، سيتمكن أصحاب المطاعم من إطلاق العنان لإمكانات أعمالهم والوصول إلى التمويل الذي يحتاجون إليه للشراء من شبكات التجار.

وقالت نسيبة الراجحي الرئيسة التنفيذية في شركة فرص:”يسعدنا أن نتعاون مع جاهز لتقديم حلول قروض الأعمال الخالية من الفوائد من BNPL إلى صناعة المطاعم. معًا، نحن ملتزمون بتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة”.

قروض سريعة

 

وتوقعت أن توفر الشراكة بين فرص وجاهز لأصحاب المطاعم عملية طلب قروض سهلة وسريعة مع موافقات فورية. ومن خلال خطط السداد المرنة سيتمكن أصحاب المطاعم من اختيار الخطة التي تناسب أعمالهم وميزانيتهم.

وكانت شركة جاهز السعودية المتخصصة في توصيل الطلبات قد وقعت في نوفمبر الماضي اتفاقية للاستحواذ على شركة The Chefz بالكامل مقابل 172.9 مليون دولار أميركي (650 مليون ريال سعودي).

وتأسست منصة جاهز عام 2016 وجمعت حوالي 36.5 مليون دولار ضمن جولة من الفئة A في يونيو 2020.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.