منصة “إستبن ESTBN ” لخدمات السيارات تعتزم الإطلاق الرسمي في مصر مايو المقبل

كتبت:ريهام علي
كشف أحمد عبد الرحمن مؤسس منصة “إستبن ESTBN” لخدمات السيارات عن إنه سيتم الإطلاق الرسمي للمنصة في مصر خلال شهر مايو المقبل.
وقال عبد الرحمن في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية” Fintechgate” على هامش فعاليات النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود التي رعتها شركة مصر إيطاليا إنه تم التعاون مع مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي وجامعة النيل على تطوير وتحديث الفكرة وتنفيذ فكرة المشروع.

خدمات ESTBN

وأضاف أن تطبيق “استبن ESTBN” يتيح للمستخدم الحصول على خدمة المساعدة على الطريق في أي وقت، وفي اي مكان حيث يقوم فريق من العاملين التابعين للمنصة بالوصول الى العميل في اسرع وقت وبكل سهولة من خلال شبكة متوافرة في كل مكان داخل القاهرة الكبرى كمرحلة أولى.
وأشار مؤسس منصة ” إستبن ESTBN” إلى أنه يمكن أيضا لمستخدمي المنصة تحديد قطع الغيار التي يحتاج إليها والتعرف على أسعارها وتكلفتها وكذلك تحديد وقت الحصول على الخدمة وتاريخها بسهولة، والحصول على قطع الغيار وتغييرها بشكل سريع.

تقارير وتنبيهات

وأوضح ان المنصة توفر أيضا تقارير وتنبيهات وعن موعد تغيير القطعة المطلوبة، لافتا الى أن المنصة تتعامل مع العديد من مراكز الصيانة المعتمدة بالإضافة الى أنها تقوم بإعطاء المراكز غير المعتمدة دورات تدريبية لمدة 3 شهور حتى يتم اعتمادها والتعامل معها.
ولفت إلى أن تطبيق”استبن ESTBN” يتيح للعميل إمكانية تحديد نوع وسعر الزيت المناسب للسيارة ،مع قيام فريق متخصص بتغيير الزيت في الموقع والتوقيت الذى يحدده العميل، مشيرا إلى أن المنصة تستهدف تغطية منطقة القاهرة الكبرى خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.