افتتاح قسم للطوارئ بمستشفي الاهلية-مصفح بأبوظبي

تم امس الثلاثاء افتتاح قسم جديد للطوارئ بكامل طاقته بفرع مستشفي الأهلية مصفح بحضور كبار الشخصيات من بلدية أبوظبي مركز مصفح ومركز مدينة زايد وشرطة أبوظبي والدفاع المدني أبوظبي والهلال الأحمر الإماراتي أبوظبي.
وسيساعد هذا المرفق الصحي الجديد في جعل خدمات الطوارئ أقرب ما يمكن للجمهور حول مصفح وأبو ظبي ككل.
وقال حميد المرزوقي ، بلدية ابوظبي مدير مركز مصفح ، إن مستشفى الأهلية يعد من أفضل المستشفيات في المنطقة ويضع أولويات ويضمن باستمرار صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع ، سيقدم قسم الطوارئ والرعاية الممتازة. و أثنى كبار الشخصيات من الحضور على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للحي والأهالي ،وقربه من الطريق السريع الرئيسي.
يتألف قسم الطوارئ من 10 أسرّة مع استشاريين و 3 متخصصين و 12 طبيبًا عامًا. مع مزيج المهارات الممتازة ومجموعة واسعة من الخبرة ، يضمن هذا الفريق رعاية طبية رحيمة وآمنة وفي الوقت المناسب لجميع المرضى. نتعاملوفقا للضوابط الطبية العالمية المعروفة لتحقيق الاستقرار للجميع بنفس المودة والاهتمام .
ونحن ندرك بأن العلاج المقدم في غرفة الطوارئ ينعكس على رعاية المريض اللاحقة والنتائج السريرية ، وبالتالي فإن الحصول على العلاج الصحيح له أهمية قصوى لفريق الطوارئ أهلية ..
يضم المستشفى الدكتور خواجة أحسن منظور (رئيس قسم الطوارئ ، مستشفيات الأهلية ، مصفح).
و يتم دعم فريق الطواري في مستشفى الأهلية مصفح بالتخصصات الطبية الرئيسية الطب والجراحة وطب الأعصاب وجراحة الأعصاب وأمراض القلب وجراحي القلب والجراحة التجميلية والترميمية والجهاز الهضمي الطبي والجراحي والمسالك البولية وطب الأطفال العام وطب الأطفال حديثي الولادة وأمراض الكلى أمراض النساء إلخ.
مقدما خدمة في جميع التخصصات بأحدث المعدات الحديثة وخدمات مهنيين محترفين لتلبية متطلبات الرعاية المتكاملة والسريعة .
يعمل المستشفى 24 ساعة وبه مختبر للقسطرة القلبية للتدخل التاجي عن طريق الجلد لخدمة المجتمع كما يوفر الفحوصات الحديثة في أي وقت من ساعات اليوم ، و تم تجهيز قسم الأشعة بالأشعة السينية والأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي وغيرها من خدمات الأشعة. تم اعتماد المستشفى من قبل اللجنة الدولية المشتركة.

شارك فى الاحتفال المقدم سلطان حاضر العميمي (شرطة أبوظبي مركز مصفح ) المقدم سلطان الشامسي (الدفاع المدني مركز مصفح) حميد المرزوقي (بلدية أبوظبي مركز مصفح) فيصل العامري (بلدية أبوظبي مركز مدينةزايد ) وعزوة الكثيري (هيئة الهلال الأحمر الاماراتي) مركز أبوظبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.