وزير الاتصالات المصري يلتقي مسئولي شركة كريم على هامش قمة الحكومات بدبي

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت على هامش مشاركته في القمة العالمية للحكومات المنعقدة حاليا بدبي، بمسئولي شركة كريم منصة التكنولوجيا والنقل التشاركي.

برنامج الجيل القادم

وناقش الطرفان خلال اللقاء برنامج «الجيل القادم» الذي أطلقته كريم لاستقطاب الكوادر المصرية الشابة من الخريجين وتدريبهم وإعدادهم ليكونوا من قادة الجيل القادم في قطاع التكنولوجيا،ويساهموا في نمو الخدمات التي تقدم من مصر لكافة أسواق كريم.

تعيين 70 مهندسا بكريم

وقامت شركة كريم خلال العام الماضي بتعيين أكثر من 70 مهندساً في مجال تقنية المعلومات بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، لتطوير منصة كريم لخدمة المنطقة كافة.

كما ناقش مدثر شيخة مع وزير الاتصالات سبل تطوير التعاون وزيادة عدد مهندسين تكنولوجيا المعلومات في شركة كريم في مصر إلى أكثر من الضعف خلال العام المقبل.

 

مصر مركز خدمة اقليمي

من جهته علق مدثر شيخة الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم قائلاً: “إلى جانب خدمات النقل التشاركي التي تقدمها كريم في مصر ، تتمتع مصر بأهمية استراتيجية كبيرة كمركز خدمة إقليمي لكريم مع غالبية فريق الرعاية وفريق الدعم التكنولوجي،فنحن متحمسون لدعم المواهب الشابة في مجال تكنولوجيا المعلومات في مصر من خلال برنامجنا التدريبي ومواصلة بناء قدراتنا التكنولوجية في أحد أكبر أسواقنا “.

تم إطلاق كريم في مصر عام 2016، وتباشر عملياتها الآن في 17 مدين،ووتمثل مصر مايقارب ربع عدد رحلات النقل التشاركي لكريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.