OPay تحصل على جائزة مقدم حلول الدفع الرقمي الأسرع نموا من Business Tabloid

أكدت حرصها على دعم جهود الشمول المالي في مصر

كتب:محمد نور

أعلنت شركة OPay المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني في مصر وإفريقيا، حصولها على جائزة مقدم الدفع الأسرع نموا من قبل مؤسسة Business Tabloid.
وقالت OPay على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي لينك إنها ستحرض على الاستمرار قدما في الارتقاء بمستوى توقعات عملائها ومساعدة الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتحقيق الشمول المالي.

جوائز سابقة
وكانت OPay قد حصلت العام الماضي على جائزة “أفضل مزود خدمة دفع جديد لـ نقاط البيع في مصر” من قبل مؤسسة “The Global Economics” البريطانية والمتخصصة في مجال تحليل أداء الشركات في مختلف القطاعات المالية في جميع أنحاء العالم وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتسلم الجائزة السيد محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية بالشركة.
يذكر أن شركة OPay مصر وشمال إفريقيا عقدت العديد من الشراكات الناجحة في مجال الدفع الإلكتروني وبالتحديد في المجال المصرفي، مع كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري وتقوم الشركة بتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت للتجار، والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال قبول مختلف أنواع التحصيلات عبر الإنترنت باستخدام جميع أنواع البطاقات البنكية، إضافة إلى رمز الاستجابة السريع QR CODE وخدمة Request to pay (R2P) وأيضًا توفير خدمات التقسيط لحاملي البطاقات الائتمانية من البنكين.
كما وقعت اتفاقية مع شركة المصرية للبطاقات، بهدف إصدار 200 ألف بطاقة ذكية مسبقة الدفع للأفراد والشركات، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري.

تطبيق OPay مصر
واطلقت شركة ” OPay ” مصر لخدمات الدفع الإلكتروني العام الماضي تطبيقها الإلكتروني والذي يتيح للعملاء سداد فواتيرهم من خلال التطبيق وذلك في إطار خطة الشركة والتي تستهدف زيادة الإدراك لعملية الشمول المالي والتحول الرقمي وفقا لخطة المجلس القومي للمدفوعات.
ويتيح التطبيق إمكانية إعادة شحن أرصدة الهواتف المحمولة والسداد الإلكتروني لعدد من الخدمات مثل فواتير الموبايل ودفع فواتير المرافق وكذلك سداد مصاريف المدارس والجامعات وغيرها عن طريق محافظ المحمول وباستخدام البطاقات البنكية وهي كلها طرق دفع مختلفة تناسب جميع العملاء بمختلف الفئات، كذلك توفير خدمات تقسيط عن طريق شركائنا من خلال التطبيق الإلكتروني.

باقات خاصة للتجار

وتقدم opay حزمة مزايا تنافسية للتجار على صعيد نسب العمولات وتسهيلات شراء ماكينات POS مقارنة بالشركات الأخري، ويتيح تطبيق OPay عدد من الخدمات الإلكترونية السريعة في الدفع، ومن أبرزها:
1- الدفع أو الشحن لهاتفك أو لأي هاتف آخر.
2- يمكنك دفع فاتورة الـ DSL وجميع الخدمات الأخرى (المياه – الغاز).
3- دفع مصاريف المدرسة والجامعة وشراء كارت One-Card game والتقسيط وتحويل أموال لأشخاص أخرى.
4- يمكنك بسهولة شديدة متابعة المدفوعات الخاصة بك ومتابعة سجل معاملاتك اليومية.
5- توفر OPay عروض يومية وشهرية للمستخدم، تمكنه من الاختيار بين العديد من الخصومات في المطاعم والمتاجر الاستمتاع بالتسوق مع العائلة والأصدقاء.

روابط ذات صلة:

شركتا «Opay» و «سهولة» توقعان بروتوكول تعاون لتقديم حلول التقسيط والتحصيل الإلكتروني
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة Opay لتوفير حلول ومنتجات مالية وغير مالية لأصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة
سيمبل تتعاقد مع «OPAY Egyp» لتوفير خدمة الدفع الإلكتروني لعملائها
تعاون بين ماستركارد وOPay لتعزيز منظومة المدفوعات غير النقدية

بروتوكول تعاون بين “OPay” و”تنمية” لتقديم الحلول الرقمية لتمويلات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.