شراكة بين “رين” و” ماني هاش” لتسهيل إقتناء العملات المشفرة في الشرق الأوسط

أعلنت رين، المنصة الرائدة للأصول المشفرة في الشرق الأوسط، عن شراكة مع ماني هاش، شركة الخدمات المالية التي تجمع العديد من من المؤسسات المالية لتحسين طرق التمويل، يهدف التعاون إلى تسهيل عملية اقتناء الأصول المشفرة لعملاء رين من خلال توفير طريقة مبسطة لإيداع الأموال.

الوصول إلى المؤسسات المالية

تتيح خدمة ماني هاش لعملاء منصة رين إمكانية الوصول إلى عدد من المؤسسات المالية والبنوك ومزودي الخدمات الائتمانية عبر الإنترنت، مما يتيح طرق أكثر سهولة لإيداع الأموال.
من خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء رين من الحصول على تجربة إيداع أكثر كفاءة وسلاسة، مما يؤدي إلى تحسين طريقة اقتناء الأصول المشفرة في الشرق الأوسط.

وقالت الشركة أن هذا التعاون مع ماني هاش هو مثال آخر على التزام رين بتوسيع سبل الوصول إلى الأصول المشفرة في الشرق الأوسط، حيث انضمت رين مؤخرًا لخدمات شركة بنفت، وهي منصة دفع رائدة في البحرين، للسماح لعملائها بتمويل حساباتهم باستخدام بوابة الدفع الخاصة بشركة بنفت.

وتظهر هذه الجهود تفاني رين في تزويد عملائها بأفضل تجربة ممكنة، مع التطور المستمر للوصول إلى العملات المشفرة في المنطقة.

لقد أثبتت رين نفسها كمنصة موثوقة وآمنة لتداول الأصول المشفرة في الشرق الأوسط، حيث توفر لعملائها مجموعة من الخدمات مثل شراء الأصول المشفرة وبيعها وتخزينها.

من خلال هذا الدمج مع خدمة ماني هاش، سيتمكن عملاء رين الآن من الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات الإيداع، مما يسهل عليهم التداول في الأصول المشفرة.

تزايد الطلب على الأصول المشفرة

تأتي هذه الشراكة في وقت يتزايد فيه الطلب على الأصول المشفرة في الشرق الأوسط، وستتيح هذه الشراكة مع ماني هاش لشركة رين الفرصة لشركة رين لتوسيع قاعدة عملائها لتلبية الطلب المتزايد على الأصول المشفرة في المنطقة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.