شركة منتجات الأغذية الروسية “VkusVill” تطلق عملياتها في دبي بالتعاون مع “YallaMarket” لخدمات التوصيل

تستهدف YallaMarket العمل في كافة أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شركة YallaMarket لخدمات التوصيل فائق السرعة التي تتخذ من دبي مقراً لها وشركتها التجارية YallaHub عن تعاونها مع العلامة التجارية العالمية للأغذية الصحية VkusVill في سوق الإمارات العربية المتحدة.
9600 منتجا 
وتعد VkusVill علامة تجارية للأطعمة تشتهر بالمنتجات الصحية وتتعاون مع أكثر من 1350 متجرا و 300000 طلب يومي يتم تسليمها في منطقة الكومنولث الروسي، وتوفر أكثر من 9600 منتجا تحمل علامة VkusVill.

وقالت الشركة في بيان لها تلقت بوابة التكنولوجيا المالية FinTechGate نسخة منه إنه تم اعتماد مجموعة محددة من المنتجات ليتم تسويقها في دبي بالإمارات وهي المنتجات التي تلقى رواجا مثل أغذية الأطفال والمشروبات والأطعمة المعلبة والمربى والخبز والشوكولاتة والحلويات الأخرى.
وأشارت “فكوس فيل” إلى أن “يلا ماركت” (YallaMarket) ليست قناة المبيعات الوحيدة لمنتجاتها في دبي، حيث تخطط الشركة لتسويق مجموعة من المنتجات عبر أسواق شهيرة في دبي وهي: Noon وDeliveroo وNowNow وCareem وTalabat.
الإطلاق في الصين
وكانت VkusVill التي تتميز بتقديم منتجات أغذية صحية قد أطلقت عملياتها في الصين العام الماضي 2022، كأول منطقة تخرج اليها خارج روسيا، قبل أن تطلق عملياتها في دبي أمس الثلاثاء.
وتوفر الشركة الروسية VkusVill في دبي: أغذية الأطفال ، والمشروبات ، والشوكولاتة ، والحلويات ، والمربى ، والأطعمة القابلة للدهن ، والخبز الهش. ومن أشهرها الوافل الكريمي ، حلوى التوت ، حلوى الكاكاو ، شوكولاتة الحليب مع المانجو ، دراجيه “برادايس اللوز” ، بذور عباد الشمس “آيري” ، فطر الكافيار وهريس الكمثرى والموز والكيوي.
تطبيق YallaMarket
كما تتوفر عناصر VkusVill للعملاء من خلال تطبيق YallaMarket ، وستكون متاحة في شهر مارس في أكثر الأسواق والتجميعات شهرة في الإمارات العربية المتحدة: Noon و Deliveroo و NowNow و Careem و Talabat.
تم إطلاق خدمة التوصيل السريع للبقالة YallaMarket في دبي في أغسطس 2021 وقد طورت بالفعل بنية تحتية راسخة لممارسة أعمال التجارة الإلكترونية، تشمل المستودعات المحلية الموجودة في المناطق ذات الطلب المرتفع في دبي ، وتقنيات التخزين والتعبئة وانتقاء الطلبات والتسويق. والتسليم.

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
وأطلقت YallaMarket في فبراير 2022، مجمع السوق YallaHub، حيث تدمج الخدمة المبتكرة جميع أطراف السوق في منصة تكنولوجية وقياسية واحدة، ويمكن للشركات في أي بلد الاستفادة من البنية التحتية الداخلية لـ YallaHub في مجالات الواردات ، المستودعات ، التخزين ، التنفيذ ، الخدمات اللوجستية ، بوابات الدفع ، فرق خدمة العملاء ، ، أدوات التسويق ، التسليم السريع. وتستهدف الشركة دخول أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكامل.

وقال ليو دوفبنكو ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ YallaMarket & YallaHub: “يسعدنا الإعلان عن الشراكة مع العلامة التجارية الصحية الدولية الكبيرة VkusVill. مع YallaMarket و YallaHub ، نود مساعدة الشركات مثل VkusVill من خلال منح العملاء إمكانية الوصول إلى كل ما يهمهم بشكل موثوق مع السماح لهم بالتركيز على ما يفعلونه بشكل أفضل باستخدام التكنولوجيا المبتكرة لدينا والتسليم فائق السرعة “.
مجمع YallaHub
وأضاف ليو دوفبنكو أن YallaHub ليست مجرد مجمع آخر ، ولكنه مجمع في السوق وموزع رقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تساعد شركات التجارة الإلكترونية على الدخول والتوسع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دون استثمارات النفقات الرأسمالية (CaPex).
وقالت فيكتوريا بينشوك ، مسئولة العمليات في VkusVill، يسعدنا أن نعلن عن إطلاق مبيعات منتجات علامتنا التجارية في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع YallaMarket و YallaHub.
وأضافت “لقد مكننا موقع YallaMarket و YallaHub من أن نكون أكثر سهولة ويسرنا من الوصول إلى خدماتنا في دبي ، مما يوفر خدمة عملاء سلسة في نفس الوقت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.