منصة «مزادات» المصرية للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع في الإمارات والسعودية

تستهدف زيادة منافذها في القاهرة الكبرى

كتبت: ريهام علي

كشفت نورهان اسامة مديرة التسويق في منصة “مزادات mazad.at” المصرية العاملة في مجال التجارة الإلكترونية بأن المنصة تستهدف التوسع في السوقين الإماراتي والسعودي.

زيادة المنافذ في القاهرة الكبرى

وأضافت نورهان أسامة في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” أن المنصة تسعى الى زيادة مستخدميها إلى نحو مليون مستخدم، مشيرة إلى أن المنصة لديها حاليا 4 منافذ رئيسية في القاهرة الكبرى في مناطق (مدينة نصر-هليوبلس-المهندسين-المعادي) وجاري اقامة منفذين بيع في منطقة السادس من اكتوبر والتجمع الخامس ولذلك لتغطية القاهرة الكبرى بأكملها.

وأشارت إلى أنه من خلال تطبيق “مزادات ” يستطيع العميل البيع والشراء والمزايدة على منتجات جديدة أو مستعملة لافتة الى وجود باقة متنوعة من المنتجات.

طريقيتين للبيع

وأوضحت أنه يوجد طريقتين للبيع عبر منصة مزادات، الأولى البيع المباشر والثانية يتم تأمينها من خلال قيام البائع بوضع منتجه في نقاط البيع الخاصة بمزادات حتى يستطيع العميل معاينة المنتج والتأكد من حالته وجوده سواء منتج جديد أو مستعمل.

ولفتت إلى أن في حالة كان البائع من محافظة لايوجد فيها نقاط بيع خاصة بمزادات فلابد أن يكون المنتج جديد، وإذا كان مستعمل يكون عن طريق البيع المباشر.

طرق الدفع

ونوهت مدير التسويق بمنصة “مزادات” إلى أن العميل يستطيع الدفع بأكثر من طريقة سواء الدفع كاش أو عن طريق البطاقة الإئتمانية أو من خلال تقسيط فاليو سواء للمنتجات الجديدة أو القديمة

وأطلقت منصة “مزادات” بشكل رسمي في 2021 وتستهدف تقديم حلول مبتكرة وفعالة في مجال التجارة الالكترونية للقضاء على العديد من تحديات التجارة الالكترونية، وتعد أول تطبيق من نوعه للبيع والشراء والمزايدات اللحظية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.