شراكة بين «ماستركارد و«اتصالات مصر &e» لدعم عملاء المحافظ الإلكترونية إتصالات كاش

عقدت اليوم شركة « اتصالات مصر من &e» اتفاقية تعاون مع ماستركارد بهدف الارتقاء بالتجارب الرقمية والمعاملات التجارية لمحفظتها الإلكترونية “اتصالات كاش” لكافة العملاء في جميع أنحاء مصر.

وتسعى « اتصالات مصر» للاستفادة من تقنيات ماستركارد وحلولها ومنتجاتها الرقمية لتوفير حلول مبتكرة لسداد مدفوعات العملاء، حيث يمكن لهم إنشاء المحفظة الإلكترونية “اتصالات كاش” على هواتفهم المحمولة للاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات الرقمية المبسطة.
ويأتي هذا التعاون تماشيا مع إستراتيجية « اتصالات مصر» التي تولي أهمية كبرى للعملاء ولتزويدهم بأحدث الخدمات وأكثرها أمانا، ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون الإستراتيجي في دفع عجلة تطوير قطاع التجارة في السوق المحلية.وتمكّن محفظة “اتصالات كاش” العملاء من إصدار بطاقات افتراضية بسهولة، وإتمام عمليات الدفع اليومية براحة وسهولة تامة بالاستفادة من قدرات وتقنيات ماستركارد.

ويمكن للمستخدمين تحويل الأموال من وإلى أي رقم جوال داخل مصر من أي مزود خدمات اتصالات، إلى جانب التسوق عبر الإنترنت محليا وعالميا ودفع الفواتير وإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وسداد المدفوعات في المتاجر، كما يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية لدفع رسوم الخدمات الحكومية وهي متاحة أيضا للعملاء الذين لا يملكون حسابا مصرفيا.

وقالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشئون تطوير الأسواق لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تساهم ماستركارد الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية والحلول التقنية المبتكرة في تمكين رؤية «e&» لرقمنة المجتمعات والارتقاء بتجربة المستخدم في العديد من الأسواق، و ستوفر شراكتنا مع « اتصالات مصر » تجربة رقمية سلسة، وتساهم في تعزيز انتشار استخدام عمليات الدفع الرقمية والتي من شأنها دعم الشمول المالي بشكل أكبر في الدولة”.
من جانبه، قال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة «اتصالات مصر من e&»: “تركز إستراتيجيتنا الجديدة المستوحاة من e& على تكامل خدمات الاتصال مع التكنولوجيا من أجل تزويد العملاء بأفضل الحلول والخدمات المبتكرة.

وتابع :”يأتي تعاوننا مع ماستركارد في إطار شراكتنا الإستراتيجية طويلة الأمد، ويمثل إنجازا هاما في مسيرة تطبيق إستراتيجية المجموعة”.ومع الاقبال المتزايد على الخدمات المالية المختلفة التي توفرها منظومة التكنولوجيا المالية، أصبحت أدوات وحلول إدارة الأموال من الأدوات الهامة والرئيسية لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة، وتسعى ماستركارد إلى بناء مستقبل تكون فيه حلول المدفوعات قادرة على مواكبة التغيرات في أنماط حياتنا والتطورات في آليات ممارستنا للأعمال والناجمة عن التغيير المتسارع في الحلول والعروض الرقمية.
وستساهم هذه الشراكة الإستراتيجية مع « اتصالات مصر » في دعم جهود التحول الرقمي في مصر التي ستساهم في تعزيز الشمول المالي في مختلف أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.