qnb

لين السعودية توقع 5 مذكرات تفاهم مع منافع وتمارا وسيركليز وتابي وفنتك السعودية

تستهدف الوصول إلى قاعدة أكبر من المستثمرين

كشفت شركة لين للتقنية المالية، المتخصصة في المصرفية المفتوحة، خلال مشاركتها في مؤتمر القطاع المالي المقام في الرياض عن توقيعها 5 مذكرات تفاهم مع شركات تكنوولوجيا مالية ومبادرة فنتك السعودية الرامية لتطوير القطاع في المملكة.

وشملت مذكرات التفاهم شركات منافع وتمارا وسيركليز من المملكة العربية السعودية، وتابي الإماراتية، حيث تهدف من خلال إلى إيصال منتجاتها لقاعدة أكبر من المستخدمين وتمكينهم من حلول المصرفية المفتوحة في الوقت الذي تمكنهم فيه من الحصول على معاملات مالية أكثر سهولة من خلال بعض الحلول؛ مثل الوصول الآمن للبيانات من المقرضين لتسريع الإجراءات.

وبهذه المناسبة، قال هشام الفالح، الرئيس التنفيذي لشركة لين: “تُشكّل هذه الشراكات مرحلة جوهرية في التزامنا في لين بأن نكون ممكنًا رئيسيًا للتقنية المالية والتحوّل المالي في المنطقة، وتسخير خبراتنا وقدراتنا وموثوقيتنا كمنصة خدمات مصرفية مفتوحة تُسهم في بناء منتجات تغطي احتياج السوق وتعزز من دور الابتكار في دفع عجلة النمو والتطور في القطاع المالي محلياً وإقليميًا”.

وتتخذ لين منذ عام 2021 الإمارات مقرًا رئيسًا، وتمتلك مكاتب في الرياض ودبي ولندن تزود من خلالها أكثر من 100 عميل بخدماتها؛ بينهم اتصالات وتابي وتمارا وبايننس وثروة وبركة.

روابط ذات صلة:
لم تفصح عن قيمتها.. منصة «نقطة» السعودية تغلق جولة استثمارية
شركة Qlub الإماراتية تجمع 25 مليون دولار في جولة استثمارية جديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.