منصة «CTC» الكويتية للمناقصات والمزايدات تستهدف دخول السوق المصري بحلول 2025

تعمل في 5 أسواق وتستهدف 3 أسواق جديدة

كتبت:ريهام علي
كشفت ريم الفرحان مؤسس منصة العطاءات المركزية ” Centeral Tender Company CTC” الكويتية والتى تعد أول منصة إلكترونية متخصصة في نشر المناقصات والمزايدات في القطاعين الخاص والحكومي بأن المنصة تستهدف دخول السوق المصري بحلول خلال العام المالي 2024/2025.

تدرس القوانين المصرية
وقالت الفرحان في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” على هامش مشاركتها في فعاليات قيمة رايزاب 2023 بالمتحف الكبير اليوم ، إن المنصة تدرس حاليا القوانين والتشريعات الخاصة لدخول السوق المصري، وتوفر المنصة الفرص التجارية وحلول المعلومات للشركات المحلية والدولية.
وأضافت أنه في إطار سعي المنصة للتوسع، فإنها تستهدف التعاون مع مستثمرين استراتيجيين و القيام بجولة تمويلية سيتم الإعلان عنها قريبا وذلك للتوسع في أسواق كلا من ليبيا والمغرب بجانب السوق المصري.

أول منصة إلكترونية في العطاءات
وتأسست منصة العطاءات المركزية «CTC» عام 2019 وهي إحدى المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعد أول منصة متخصصة في القطاعين الحكومي والخاص والتى تجمع يوميا عبر تصنيفاتها الدقيقة والمتنوعة كافة ومختلف الفرص التجارية التى تهم الموردين والمقاولين والتجار بالمجالات الاستثمارية والتجارية والطبية والبنية التحتية والتعليمية المختلفة من مناقصات وممارسات مزايدات وتأهيل واستدراج عروض ومزادات وتعاقدات مباشرة.
وقالت نور الفرحان إن المنصة تتواجد حاليا في كلا من 5 أسواق هي الأردن والإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت والعراق وتتيح المنصة أكثر من 300 مجال متخصص يمكن تصفحه يوميا ،ويمكن التصفح بأكثر من 74 لغة،وتقدم محرك بحث ذكي للحصول على أسرع وأدق التفاصيل باقل جهد ووقت كما تتيح المنصة الاعلان بكل شفافية واستدامة عن الفائزين بالمناقصات.

روابط ذات صلة:
منصة «Super Be» للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع في مصر وأسواق الخليج
منصة «Robosto» المصرية للتجارة الإلكترونية تعتزم التوسع في شمال ووسط إفريقيا
منصة «ESTBN» تستعرض 5 خدمات توفرها للسيارات خلال قمة رايزاب 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.