«QNB bebasata» يستعرض أساسيات الشمول المالي لطلاب الجامعات المصرية

منصة QNB bebasata تمنح عملائها اعفاء من كافة المصاريف البنكية

كتب:محمد نور

شارك فريق QNB bebasata التابع لبنك QNB الاهلي خلال الفترة الماضية في العديد من الفعاليات داخل الجامعات المصرية في اطار دعم استراتيجية البنك نحو الشمول المالي للشباب.

وجاءت مشاركة فريق QNB bebasata بهدف إطار التعريف وتوعية الطلاب بأساسيات الشمول المالي مع توضيح المزايا الخاصة بمنصة QNB bebasata كونها أول تجربة بنكية رقمية كاملة الخدمات في مصر حيث يستطيع الشباب فتح حساباتهم البنكية واستلام كارت الخصم المباشر وكذلك إتمام كافة العمليات المصرفية دون الحاجة لزيارة فروع البنك.

ومن الجدير بالذكر إن منصة QNB bebasata تمنح عملائها اعفاء من كافة المصاريف البنكية الخاصة بفتح الحساب او المصاريف السنوية للحسابات و كذا مصاريف اصدار و تجديد الكروت البنكية وقد لاقت منصة QNB bebasata اهتماماً واقبالاً كبير من جانب الطلاب…مما يعكس أهمية دور البنك في نشر الوعي تجاه شباب الجامعات.


وضمت قائمةالجامعات التي تم زيارتها: (الجامعة البريطانية في مصر، جامعة النيل، جامعة كندا، جامعة مصر الدولية، الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية) university of Hertfordshire بالقاهرة، الأكاديمية العربية بالإسكندرية، كما سيتم لاحقا زيارة جامعة طنطا و الجامعة الامريكية وكذلك العديد من المدارس.

روابط ذات صلة:
بنك QNB الأهلي يحصد جائزة “أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة” من جلوبال فاينانس
محمد بدير: QNB الأهلي يلعب دورا بارزا في مجال المسؤولية المجتمعية في كافة القطاعات
عاجل: بنك QNB الأهلي يطلق أول منصة مصرفية رقمية في السوق المصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.