بعد عودة عز العرب لرئاسته..بنك CIB يوزع كوبونات نقدية على مساهميه وأسهم إثابه على الموظفين والمديرين

كتب:محمد نور
أعلنت البنك التجاري الدولي – مصر عن توزيع كوبونات نقدية على مساهميه بواقع 0.53 جنيه لكل سهم إعتباراً من السادس من ابريل المقبل ويحق لحامل سهم البنك حصل يوم الثالث من أبريل الحصول على الكوبون النقدي، على أن يتم التوزيع على عدد 2.999 مليار سهم.
وقال البنك في بيان له اليوم تلقت بوابة التكنولوجيا المالية FinTechGate نسخة منه إن الجمعية العمومية وافقت أيضا على توزيع أسهم تحفيز وإثابه للعاملين والمديرين بالبنك بقيمة 20.4 مليون جنيه، كما وافقت الجمعية على إبراء ذمة السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وإخلاء مسئوليتهم عن كل ما يتعلق بإدارتهم خلال الفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2022.
وكانت بوابة التكنولوجيا المالية FinTechGate قد نشرت نبأ موافقة الجمعية العمومية على عودة السيد/ أمين هشام محمد أمين عز العرب (هشام عز العرب) لتولي مهمة رئاسة مجلس الإدارة غير تنفيذي من ذوي الخبرة، وضم تشكيل المجلس كل من حسين أباظة رئيسا تنفيذيا وباريش داتاترايا عضو مجلس غير تنفيذي.
كما ضم المجلس أيضا راجيف كريشان عضو غير تنفيذي وشريف سامي عضو غير تنفيذي وجاي مايكل عضو غير تنفيذي وجميعهم من ذوي الخبرة، كما ضم فاضل عبد الباقي عضوا تنفيذيا عن شركة ألفا أوركس ليمتد وعززي مولجي عضوا تنفيذيا عن شركة ألفا أوركس ليمتد وهدى العسقلاني ونيفين صبور اعضاء غير تنفيذين مستقلين من ذوي الخبرة.

روابط ذات صلة:
عاجل:هشام عز العرب يعود لرئاسة مجلس إدارة البنك التجاري الدولي
هشام عز العرب يعود للبنك التجاري الدولي عضوا بمجلس الادارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.