فري فاير تطلق حملة “رمضان كريم” للاستمتاع بأجواء الشهر المبارك

أعلنت لعبة فري فاير، لعبة battle royale الشهيرة على الأجهزة المحمولة، عن إطلاق حملتها الجديدة تحت عنوان” رمضان كريم” ، والمصممة خصيصًا لتقديم محتوى وبطولات رمضانية فريدة لجميع اللاعبين.

وفي إطار “احتفالات الشهر الكريم”، أعلنت “فري فاير” عن إطلاق حملتها الرمضانية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وكجزء من الحملة ، ستقدم اللعبة تجربة محلية وستدعو اللاعبين للاستمتاع برحلة مثيرة مع ألفارو، أحد أشهر شخصيات فري فاير، وشخصيات فري فاير الأخرى ، لإكمال مهمة رمضان. وبالإضافة إلى ألفارو وشخصيات فري فاير الأخرى، سينضم اللاعبون إلى رحلة مثيرة للكشف عن مهمة رمضان من خلال استكشاف المعالم الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك أهرامات الجيزة في مصر، شفشاون في المغرب، ونافورة الملك فهد في المملكة العربية السعودية، برج خليفة في الإمارات، مقام الشهيد في الجزائر، البتراء في الأردن، شارع الحبيب بورقيبة في تونس، المسرح الوطني في نيجيريا، منتزه سيرينجيتي الوطني في تنزانيا، الروشي ستون في بيروت، الصحراء الكبرى ، شلالات فيكتوريا في تنزانيا.

ومن أجل تزويد اللاعبين بتجربة شاملة وفريدة من نوعها، ستعمل اللعبة على الانغماس في قصة رحلة “Alvaro” عبر الشرق الأوسط من خلال الرسوم المتحركة والتجارب داخل اللعبة. من خلال إكمال كل مهمة من مهام رمضان، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع برحلة “Alvaro” و الاحتفال بالشهر الكريم.

ستتحدى حملة “رمضان كريم”، والتي بدأت في 17 مارس وتستمر حتى 30 أبريل 2023، اللاعبين لإكمال المهام للحصول على مكافآت رمضانية حصرية، بما في ذلك الحزم وجلود الأسلحة والرقصات والرسوم المتحركة. كما سيتم تعزيز الحملة بواجهة وموسيقى رمضانية خاصة.

بالإضافة إلى ذلك، ستطلق فري فاير بطولة الشرق الأوسط وأفريقيا الرمضانية تحت شعار “رمضان يجمعنا في فري فاير”، من خلال دعوة أفضل الفرق المحترفة والتي شاركت في بطولتي “Free Fire MEA Super Star” و “Free Fire MENA Ladies “، إلى جانب كبار مؤثري وسائل التواصل الإجتماعي في “Free Fire MEA” ، من أجل لعب مباريات ممتعة يوم السبت من كل أسبوع بداية من يوم 1 أبريل حتى يوم 15 أبريل 2023. ومن المقرر أن تقام البطولة عبر الإنترنت اعتبارًا من 30 مارس 2023. ولربط المشاركين مع جماهيرهم خلال شهر رمضان المبارك، سيقوم الفريق الفائز كل أسبوع بتوزيع جائزته لخمسة فائزين محظوظين من معجبيهم.

كجزء من حملة جارينا لإنشاء محتوى وبطولات خاصة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تأمل جارينا أن تجلب هذه الحملة أجواء رمضان الروحانية في فري فاير، وأن تسمح لهم بالاحتفال بهذا الشهر الكريم معًا.

ترقبوا أحدث القصص والأخبار حول فري فاير وتابعنا على Facebook، YouTube، Instagram، TikTok، والموقع الرسمي.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجرGoogle Play .

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.