QNB الأهلي يوفر أسهل وأسرع وسيلة لتقديم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

يوفر البنك العديد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

كتبت:ريهام علي
يقدم بنك QNB الأهلي العديد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بطريقة سهلة وأمنة وسريعة تساعد العملاء على الوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات المصرفية المختلفة بدون تأخير أو إنتظار في الفروع حيث يمكن للعميل إستخدامها من المنزل، المكتب أو من أي مكان حول العالم.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
ويتيح البنك الخدمة المصرفية عبر الانترنت للعميل الإطلاع الفوري على أرصدة وحركات الحسابات والبطاقات الائتمانية وأرصدة وبيانات الودائع، الشهادات، القروض وصناديق الإستثمار،و الكشوف الإلكترونية للحسابات والبطاقات الائتمانية وطباعتها فضلا عن حركة الشيكات المدفوعة، بالإضافة إلى معدلات الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية وبيانات الإتصال الخاصة بالعميل المسجلة بالبنك .
كما يتيح QNB الأهلي مرونة التحكم في انشاء او تغيير أو إعادة التفعيل الرقم السري للبطاقة، وإصدار ودائع وشهادات إدخار،و فتح حساب إضافي (حساب جاري، توفير بلس، حساب جاري) بأي عملة، وفتح حساب يوماتي توفير الإلكتروني بالجنية المصري مجاناً (يتم فتح الحساب من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت فقط) مع التمتع بإمكانية تحديد رصيد مستهدف تحقيقه للحساب.
ويتيح البنك إمكانية تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية بضمان مدخراته والتقدم بطلب الحصول على قرض بضمان مدخراته،بالإضافة إلى طلب دفتر شيكات، كما توفر الخدمة المصرفية عبر الانترنت للعميل سداد فوري لمستحقات البطاقات الائتمانية و تقدم بطلب للحصول على البطاقة المدفوعة مقدماً وأسوره الدفع الإلكترونية، والتقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية إضافية قسط مشترياتك بالبطاقة الائتمانية من خلال برنامج التقسيط.
خدمة استبدال النقاط
ويوفر أيضا إمكانية التقدم بطلب استبدال النقاط من برنامج النقاط والمكافآت لبطاقاتك الائتمانية وشحن فوري لبطاقات شوبينج/ إنترنت المدفوعة مقدما، وكما تسمح الخدمة المصرفية عبر الانترنت للعميل تشغيل أو إيقاف فوري لجميع أنواع البطاقات فضلا عن التقدم بطلب اعتراض على معاملة لبطاقة ائتمانية أو لحساب .
كما يوفر إمكانية إضافة مستفيدين من التحويلات مع إمكانية الإيقاف والتعديل في أي وقت و التحويل النقدي الفوري بين حساباته أو لمستفيدين داخل البنك أومن خلال شبكة المدفوعات اللحظية IPN لمستفيدين في بنوك أخري محلية بالجنيه المصري.
ويتيح البنك أيضا خدمة التحويل نقدي لمستفيدين في بنوك أخرى محلية أو دولية، حيث يتيح إمكانية طلب إنشاء تعليمات مستديمة لمستفيدين داخل البنك أو في بنوك أخرى محلية أو دولية بالإضافة إلى طلب العديد من الخدمات المصرفية بسهولة مثل (تنويه عن استخدام البطاقات اثناء السفر، إعادة إصدار الرقم السري للبطاقة الائتمانية، طلب بطاقة ائتمانية بدل فاقد، شهادة مخالصة مديونية للقرض النقدي وأكثر) من خلال صفحة خدمة العملاء.
التواصل الفوري لطلب منتج بنكي
ومن أهم الخدمات التي يوفرها QNB الأهلي خدمة التواصل الفوري مع البنك في طلب منتج بنكي، أو الاستفسار عنه أو تقديم شكوى وسيقوم أحد ممثلي البنك بالتواصل معك ،كما يمكن ترشيح صديق ليصبح عميل بالبنك ومتابعة تنفيذ طلبات العميل المقدمة من خلال هذه الخدمة و تحديث البيانات الشخصية.
وتوفر الخدمة المصرفية عبر الأنترنت للعميل الأمان مع السهولة في الإنشاء الذاتي لإسم المستخدم وكلمة السر الخاص بك عن طريق :
1-رقم البطاقة الشخصية ورقم العميل.
2-رقم جواز السفر ورقم العميل.
كما تتيح تفعيل آمن لبعض الخدمات عن طريق كود التفعيل الصالح للإستخدام لمرة واحدة والمرسل على رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل والمسجل في البنك أو الصادر من برامج وأجهزة رموز الأمان (Token) والقيام بتخصيص وتفعيل تطبيق رموز الأمان (m-Token) بسهولة.
ويمكن الإطلاع على تفاصيل الخدمات المصرفية التي يقدمها QNB الأهلي عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي:
https://www.qnbalahli.com/sites/qnb/qnbegypt/page/ar/ar-home.html

روابط ذات صلة:
بنك QNB الأهلي يكرم العاملين المتميزين في QNB الأهلى لتأمينات الحياة باحتفالية “التحدي الذهبي”
تطبيق QNB bebasata ..أسهل تجربة بنكية ديجيتال شاملة من الموبايل في مصر
مجموعة QNB وبنك QNB الأهلى يطلقان إعلان شهر رمضان بعنوان «خليها زيارة مش رسالة»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.