منصة «نون» للتسوق الإلكتروني تطلق عروض شهر رمضان بخصومات تصل إلى 75%

حتى 4 أبريل المقبل

كتبت: ريهام علي
أعلنت نون، المنصة الرقمية للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن أكبر عروضها لسنة 2023، وهي عروض رمضان الكبرى، والتي بدأت  من 26 مارس وستمتد حتى 4 أبريل، بخصومات تصل إلى 75% على مئات الآلاف من المنتجات، وعروض بنكية مميزة، وحلول الدفع بالتقسيط.
خصومات 80%

تضمن فئة الأزياء خصومات  تصل إلى 80% على علامات تجارية معروفة مثل أمريكان إيجل وديفاكتو وإل سي وايكيكي و نايكي وأديداس بأسعار تبدأ من 16 ج.م، وخصومات تصل إلى 70% على أحدث النظارات والساعات من علامات تجارية مثل كاسيو وفوسيل ومايكل كورس وراي بان، يمكن للمتسوقين أيضًا الحصول على مجموعات الهدايا الرمضانية التي تشمل المنتجات الضرورية مثل العبايات وملابس الصلاة وسجاد الصلاة وسبحة الصلاة بأسعار تبدأ من 9 ج.م، وبإمكان المتسوقين أيضاً شراء علب رمضان بخصم 15٪ عبر استخدام فاليو.
منتجات الجمال

تشمل عروض رمضان الكبرى خصومات تصل إلى 50% على علاجات وأقنعة الشعر من غارنييه ولوريال باريس واولابلكس و رو أفريكان، وتتوفر منتجات الجمال والعطور من العلامات التجارية الرائدة مثل ميبلين وغارنييه وجاكوار بخصومات تصل إلى 70% بأسعار تبدأ 17 ج.م، إلى جانب الحصول على خصم 70 ج.م على مشتريات ميبلين بقيمة 300 ج.م.

ويمكن للعملاء زيادة مدخراتهم من خلال شراكة نون مع فاليو التي تمكنهم من الشراء الآن والدفع لاحقاً، إلى جانب شراكات نون البنكية مع البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي وبنك الإمارات دبي الوطني التي يستطيع العملاء من خلالها تقسيم مدفوعاتهم على فترة تصل إلى 12 شهرًا بدون فوائد.
البطاقات الإئتمانية

يمكن لحاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني الحصول على خصم 20٪ على المشتريات التي تصل قيمتها إلى 200 ج.م، وسيحصل المتسوقون الذين يستخدمون بطاقة بنك مصر ماستر كارد الائتمانية على خصم 40٪ على المشتريات التي تصل قيمتها إلى 400 ج.م.

روابط ذات صلة:
«نون» تطلق عروض عيد الأم في مصر بخصومات تصل إلى 75%
«نون» تستحوذ على منصة «نمشي» للأزياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.