انطلاق شركة إنجاز للتمويل متناهي الصغر في مصر

لتمويل ذوي الدخل المنخفض في مصر

حصلت شركة إنجاز للتمويل متناهي الصغر على الترخيص بمزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر من هيئة الرقابة المالية  لإطلاق خدمات تمويلية لأصحاب المشروعات الصغيرة من ذوي الدخل المنخفض في مصر بما في ذلك النساء الأكثر احتياجاً لخدمات تمويلية مستدامة.

 طرح منتجات مالية متنوعة
ستقوم الشركة، التي تم تأسيسها من قبل المهندس محمد منصور رجل الاعمال المتميز ، بطرح منتجات مالية متعددة ومتنوعة لعملائها من خلال شبكة فروع سوف تنتشر في كافة محافظات جمهورية مصر العربية خلال الفترة المقبلة.
وتأمل الشركة أن تكون رائدة في مجال التمويل متناهي الصغر على المدى الطويل في جمهورية مصر العربية.
من جانبه قال المهندس محمد منصور  إنه “في غاية الحماسة والفخر” لإطلاق هذه الشركة مشيرا إلى أن إطلاق شركة إنجاز يأتي في وقت مهم فالوضع الاقتصادي الحالي يعني زيادة الطلب على أنواع الخدمات التي ستوفرها الشركة لأصحاب الدخل المنخفض في مجتمعنا.
وتابع لقد كنت أنا وعائلتي رائدين في مجال التمويل متناهي الصغر منذ أكثر من 20 عاماً، وإطلاق هذه الشركة الجديدة في هذا المجال هو الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لنا”.
كريم فانوس
وسوف يرأس الشركة  كريم فانوس، وهو من ذوي الخبرة الطويلة في مجال التمويل متناهي الصغر في جمهورية مصر العربية.
خدمات تمويلية
وستقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات التمويلية الجماعية والفردية ومنتجات أخرى لأصحاب المشاريع من النساء والرجال اللذين لا يستطيعوا الحصول على تمويلات من قنوات التمويل الرسمية في مصر.
القضاء على الفقر
من جانبه قال كريم فانوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب والشريك المؤسس لشركة إنجاز: “لدينا رسالة مهمة للمساعدة في القضاء على الفقر في مصر من خلال تقديم تمويلات وخدمات مالية أخرى لمئات الآلاف من الأشخاص المستبعدين من قطاع الخدمات المالية الرسمية في بلادنا.
  وتابع بتحقيق ذلك نكون قد ساهمنا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر، والتصدي لعدم المساواة وخلق الفرص للعديد من النساء الأكثر احتياجاً لخدمات تمويلية مستدامة “.

 

الروابط:

البنك المركزي يرعى ورشة عمل لدعم قدرات جمعيات التمويل متناهي الصغر من الفئة ” ج “

بنك القاهرة : ارتفاع محفظة قروض التمويل متناهي الصغر إلى 6.63 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من 2022

” تنمية المشروعات “:ضخ تمويلات للمشروعات متناهية الصغر بقيمة 2 مليار جنيه خلال 6 شهور من 2022

اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة يحذر من التعامل مع شركات التمويل المتناهى الصغر غير المرخصة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.