منصة نقابتي للتكنولوجيا المالية توقع إتفاقا لميكنة خدمات نقابة المهن الزراعية المصرية

إطار إستراتيجية التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة المصرية

كتب:محمد نور
وقعت نقابة المهن الزراعية المصرية، إتفاقا مع منصة نقابتي للتكنولوجيا المالية إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي، بهدف ميكنة جميع خدمات النقابة وذلك في إطار إستراتيجية التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة المصرية وتحقيق رؤية مصر 2023.

التحول الرقمي لنقابة المهن الزراعية

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين إن الإتفاقية تأتي كجزء من مشروع التحول الرقمي الشامل لنقابة المهن الزراعية والذي يهدف إلى إثراء الدور الوطني لنقابة المهن الزراعية فى مساندة الدولة المصرية لتقديم باقات تفصيلية من الخدمات الإجتماعية بطريقة سهلة ومبسطة إلكترونيا الي اكثر من ٦٠٠ الف عضو.
وأضاف نقيب الزراعيين إن الإتفاق يشمل تقديم جميع الخدمات النقابية ، منها سداد المستحقات النقابية من إشتراكات وكارنيهات ورسوم محررات وشهادات وغيرها من الخدمات، من خلال البطاقات الإئتمانية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع والمحافظ البنكية و ماكينات التحصيل الإلكتروني مثل فوري وأوباي وغيرها، بالإضافة الى خدمات التقسيط من خلال شركة كونتاكت كريدي تك.

الحصول على الخدمات إلكترونيا

ومن جانبه صرح محمد جمال الرئيس التنفيذي لشركة نقابتي أننا نفخر بالشراكة الاستراتيجية لمنصة نقابتي مع المؤسسة الوطنية العريقة نقابة المهن الزراعية التي تعد منارة لجموع الزراعيين فى جمهورية مصر العربية.
وأضاف إن الإتفاق يتيح لعضو النقابة الحصول على خدمات نقابة المهن الزراعية المدرجة بمنصة نقابتي فى خلال دقائق معدودة مع وجود أعلي درجات الأمان والسرية للعضو وبياناته، نظرا لحصول شركة نقابتي على شهادة PCI المعتمدة عالميا فى إجراءات الأمان والخصوصية مع ايصال البطاقات فى المنازل فى حالة رغبة العضو.

نبذة عن نقابتي:

نقابتي هي منصة تفاعلية لتقديم كافة الخدمات المقدمة من النقابة إلى الأعضاء بطريقة تفاعلية مدعومة بأحدث وسائل الدفع الإلكتروني والذكاء الصناعي مما يوفر على الأعضاء الوقت والمجهود للحصول علي الخدمات وأيضا يمثل قيمة جديدة للنقابة من توفير وسيلة متطورة للتحصيل مدعومة بالتقارير البنكية وهو ما يهدف إيجابيا على ازدياد التحصيل لدى النقابة وبالتالي تقديم خدمات أكثر للأعضاء.
وحصل التطبيق علي جائزة المركز الأول لتطبيقات التكنولوجيا المالية من الجامعة الأمريكية كما تم احتضان المشروع ودعمه مع جامعة النيل ومبادره(رواد النيل) الممولة من البنك المركزي المصري ومركز الإبداع والتطوير التكنولوجي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما حصلت علي المركز الأول في مسابقة فيزا العالمية في النسخة الأولى داخل مصر لتمثل مصر إقليميا في التصفيات النصف نهائية علي مستوي وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

روابط ذات صلة:
كونتكت كريدي تك” توقع إتفاق شراكة مع ” نقابتي” لتقديم خدمات الإقراض LaaS
“نقابتي” للتكنولوجيا المالية تفوز بالمركز الأول في مسابقة “Visa Everywhere 2022” العالمية
“نقابتي” و” زيل باي” و” الجمعية” يفوزون بجوائز مسابقة “Visa Everywhere 2022”
“رواد النيل” الممولة من البنك المركزي ترعى برنامج “نقابتي” ويستهدف رقمنة خدمات 56 نقابة مهنية وعمالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.