دبي للمهرجانات تعلن التخفيضات الإلكترونية الكبرى بنسب تصل إلى 95% 

تنطلق الجمعة 14 أبريل

كتب: سيف المحمودي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن انطلاق الدورة الأولى من «التخفيضات الإلكترونية الكبرى»، الجمعة المقبل، 14 أبريل، وذلك ولأول مرة في شهر رمضان المبارك، بتخفيضات ضخمة عبر متاجر مختارة على شبكة الإنترنت، ولمدة 3 أيام، حتى الأحد 16 أبريل.

التسوق الالكتروني

وذكرت المؤسسة في بيان لها أنها تستهدف تشجيع التسوّق الإلكتروني، وتعزيز قطاع التجارة الإلكترونية المزدهر في دبي، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمتسوقين لشراء هدايا رمضان والعيد عبر الإنترنت، بأسعار مخفضة.

%95 تخفيضات

وتقدّم المؤسسة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى»، بعروض ترويجية مميزة، وتخفيضات تصل إلى 95 %، على مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة، والمنتجات المعروفة المشاركة في الحملة.

دعم تجار التجزئة

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «حققت التجارة الإلكترونية في دبي نمواً متسارعاً على مدار السنوات القليلة الماضية، وتعد «التخفيضات الإلكترونية الكبرى»، مبادرة جديدة لدعم تجار التجزئة، وتلبية متطلبات المتسوقين عبر المنصات والقنوات الإلكترونية والرقمية المختلفة.

عروض مميزة

وفي الوقت الذي نحرص فيه، عبر المهرجانات والفعاليات التي تتضمنها أجندة دبي السنوية لقطاع التجزئة، على تشجيع المتسوقين على زيارة المتاجر ومراكز التسوق في المدينة، فإننا نقدم تجربة متميزة عبر التسوق الإلكتروني، لتوفير خيارات أخرى للمتسوقين، وبما يدعم أيضاً التجار والشركاء، ويقدم فرصاً جديدة للمتسوقين للحصول على الصفقات والعروض المميزة».

صفقات متميزة

وتشمل الصفقات المتميزة المتاحة للمتسوقين عبر الإنترنت، العديد من المنتجات، مثل الأزياء ومستحضرات التجميل وملابس وأدوات العناية بالأطفال والأحذية والأكسسوارات، ومستحضرات الرعاية الصحية والأثاث المنزلي وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.