شراكة بين بنك المارية الإماراتي ومنصة Dgpays لتقديم محفظة رقمية مدمجة بحلول مالية

هي الأولى من نوعها في الإمارات

كتب:سيف المحمودي
أبرم بنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع مجموعة دي جي بايز (Dgpays)، وهي شركة تكنولوجيا مالية للأعمال أصلها من تركيا وتتوسّع الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتقديم محفظة رقمية مدمجة بحلول مالية هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقديم حلول مالية ميسرة

وتهدف الشراكة إلى تقديم حلول مالية ميسرة للشركات ورجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة من خلال السماح لهم بدمج المدفوعات الرقمية بسلاسة في أعمالهم التجارية، فيمكّن ذلك الشركات من تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المالية لعملائهم، مما يعزز تجربة العملاء بشكل عام.

ويستفيد بنك المارية المحلي من منصة دي جي بايز للتكنولوجيا المالية للأعمال وقدراتها لإطلاق المنتجات المالية بسرعة وعلى نطاق واسع حيث إنها تمكّن الشركات من خلال الحلول المصرفية الرقمية الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية؛ مما يجعل هذا التحالف يتوافق مع جهود قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة في زيادة طلب المستهلكين على المنتجات والخدمات الرقمية.

حلول مالية متطورة

وقال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي: “نحن متحمسون للشراكة مع دي جي بايز في دولة الإمارات، وهي شركة لها سجل حافل في تقديم حلول التكنولوجيا المالية المتطورة.

وأضاف: هدفنا هو توفير منصات سهلة وآمنة للشركات تمكنها من تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المالية لعملائها، لتقديم محفظة رقمية بالدرهم وتسهيل عملية الدفع الإلكتروني لجميع فئات المجتمع من أفراد وشركات “.

وأردف: “يسعدنا أن نشارك رؤية مماثلة لتلك الخاصة بـدي جي بايز ودعم الأعمال التجارية التي تمثل قطاعًا حيويًا في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكد: نحن على يقين من أن هذا التعاون سيسمح لنا بتزويد العملاء بمجموعة شاملة من الخدمات المالية حتى نتمكن من تلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.”

شريك تقني استراتيجي

وذكر سيركان أوميربيوغلو، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة دي جي بايز: “يشرفنا أن يختارنا بنك المارية المحلي كشريك تقني استراتيجي، مؤكدا إنه حدث هام جدًا بالنسبة لنا.

وقال: نحن على ثقة من أنه يمكننا معًا توسيع نطاق وصولنا وتزويد الشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأفضل الحلول المالية التي يحتاجونها للنجاح في الاقتصاد الرقمي اليوم”.

وأضاف أحمد كيهان، العضو المنتدب الإقليمي وعضو مجلس إدارة دي جي بايز في الشرق الأوسط : “نحن نتفهم رؤية بنك المارية المحلي ونؤمن بها، مشيرا إلى أن الإمارات العربية المتحدة أصبحت مركزًا للنمو الدولي، فنسعى لنتوسّع فيها لننتشر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

مكانة قوية

وأوضح : تمنحنا هذه الشراكة مع بنك المارية المحلي مكانة قوية في دولة الإمارات حيث نبني أعمالنا في مجال التكنولوجيا المالية للأعمال كالحالات الناجحة التي أنشأناها في تركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة”.

بنك المارية المحلي
يعد بنك المارية المحلي ول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم تجربة عملاء رقمية فريدة من نوعها بكامل خدمات المصرفية الشخصية والتجارية على حد سواء من خلال منتجات عصرية ومبتكرة وخدمات شاملة بنموذج تشغيل مبسط. كما يتطلع البنك بأن يصبح رائداً في تحفيز النشاط المصرفي المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان الوصول الرقمي وقابلية التوسع والمرونة والأداء العالي والامتثال التي تعمل بانسجام في أي وقت وأي مكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.