بنك ” IDB ” يطلق  حزمة من بطاقات الدفع الالكتروني  

أطلق بنك التنمية الصناعيةIDB مجموعة من بطاقات الدفع الالكتروني والتي تحمل شعار مؤسسة ماستر كارد العالمية.

 وأوضح البنك أن ذلك يأتي في إطار إستراتيجيته الطموحه والتى تهدف إلى تقديم كافة الخدمات المصرفيه بالشكل المميز لتناسب إحتياجات العملاء والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وأضاف تتماشى مجموعة بطاقات الدفع التى يقوم البنك بتقديمها للعملاء مع أعلى المعايير العالمية الموضوعه من قبل مؤسسة ماستركارد الدولية وكذلك متطلبات البنك المركزى المصرى .

ويقوم بنك التنمية الصناعية بتقديم بطاقة World Elite الإئتمانية والتى تعد البطاقة الأولى عالمياً من حيث المزايا التى يحصل عليها حاملى هذه البطاقة بالإضافة الى بطاقات بلاتينيوم وبطاقة تيتانيوم . 

ولأول مرة فى مصر، يقوم البنك بتقديم برنامج مكافأت مميز (Loyalty Program ) يتيح للعملاء الحصول على نقاط ولاء عن قيامهم بالشراء بإستخدام بطاقاتهم ويقوم العملاء بإستخدام هذه النقاط فى الشراء من خلال أى منفذ تجارى دون التقييد بمجموعه من التجار كما يمكن للعملاء إستخدام هذه النقاط لأول مرة خارج مصر أيضاً .

كما يقدم البنك برنامج تقسيط المعاملات ( مشتريات – سحب نقدى ) التى يقوم بها العملاء حاملى هذه البطاقات على فترات من 3 أشهر وحتى 5 سنوات بسعر فائدة مميز.

كما يتيح البنك إمكانية التسوق من خلال شبكة الإنترنت مطبقاً فى ذلك أعلى مستويات الأمان فى المعاملات.

كما يستهدف البنك مستقبلاً تقديم مجموعه مميزة أخرى من بطاقات الدفع المدفوعه مقدماً بغرض تقديم حلول للمدفوعات التى تتم من خلال المؤسسات والشركات بالإضافة إلى تحقيق مبدأ الشمول المالي.

الروابط:

 بنك التنمية الصناعية يفتتح فرع طنطا بعد تطويره

حقيقة شهادة ال 39% من بنك التنمية الصناعية IDB

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بالقاهرة الجديدة

بنك التنمية الصناعية ينشئ 10 مراكز تطوير أعمال ضمن مبادرة رواد النيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.