البنك الأهلي يعلن رسوم استخدام ماكينات الصراف  

أعلن البنك الأهلي المصري عن رسوم استخدام ماكينات الصراف الآلي سواء الخاصة بالبنك أو ماكينات بنوك أخرى داخل مصر.وأوضح البنك أن بطاقات الخصم المباشر والتي تضم بطاقات الخصم المباشر، وبطاقات الخصم المباشر البلاتينية ،مجانية الرسوم عند استخدام ماكينات البنك الأهلي سواء عند الاستعلام والسحب ،بينما في حالة استخدام ماكينات تابعة لأي بنك آخر ، فتبلغ الرسوم نحو 1.5 جنيه على كل عملية استعلام ،و 5 جنيهات عن كل عملية سحب.

وأشار الى أنه في البطاقات المدفوعة مقدما والتي تضم البطاقات المدفوعة مقدما، وبطاقات الدفع للحوالات مجانية الرسوم عند الاستعلام فيما يتم خصم جنيهين على البطاقات المدفوعة مقدما عن السحب فيما تكون الرسوم مجانية عند السحب من البطاقات المدفوعة للحوالات.

وفي حالة الاستعلام من خلال ماكينات تابعة لأي بنك آخر يتم خصم جنيهين لكل عملية استعلام و5 جنيهات عن كل عملية سحب.

وأضاف البنك بالنسبة للبطاقات الائتمانية فان رسوم الاستعلام مجانا أما في حالة السحب فيتم خصم 1.5% بحد أدنى 5 جنيهات +فوائد من تاريخ السحب.

وأشار إلى أن في حالة استخدام البطاقات الائتمانية في ماكينات تابعة لبنوك آخرى فإن رسوم الاستعلام مجانية أما في حالة السحب فيتم خصم 1.5% بحد أدنى 15 جنيها +فوائد من تاريخ السحب.

وأوضح أنه في حالة بطاقات المرتبات والتي تضم بطاقات المرتبات الحكومية وبطاقات الأهلي مرتبات فإن رسوم الاستعلام والسحب من الماكينات التابعة للبنك مجانا.

وفي حالة استخدام بطاقات المرتبات الحكومية في السحب من ماكينات تابعة لبنوك أخرى فإنه يتم خصم جنيه عن كل عملية استعلام ـ وخصم 2.5 جنيه عن كل عملية سحب .

وفي حالة استخدام بطاقات الأهلي مرتبات في الاستعلام من ماكينات تابعة لبنوك أخرى يتم خصم 1,5 جنيه عن كل عملية استعلام و3 جنيهات عن كل عملية سحب .

 

 

الروابط:

البنك الأهلي المصري يتيح شراء الشهادات الجديدة من خلال الموبايل

البنك الأهلي المصري يطلق بطاقة دفع الكترونية لطلبة جامعة الازهر

البنك الأهلي المصري يفتتح فرعا رقميا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

البنك الأهلي المصري يصدر ثلاثة تقارير متخصصة لدعم ملف التمويل المستدام 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.