تطبيق «تليجرام» يتيح إمكانية شراء البيتكوين

من خلال محفظة تليجرام

المصدر:وكالات

بات بإمكان مستخدمي تطبيق الرسائل الفورية «تيليجرام» الآن شراء وسحب وتبادل بيتكوين (BTC)، ويتيح الآن الوصول إلى هذه الخدمات من خلال بوت المحفظة والخدمات المرتبطة به، والتي تم إنشاؤها بواسطة مطورين خارجيين، وليس من قبل تيليغرام نفسه.

ويتم إنشاء بوت المحفظة والخدمات المشابهة بواسطة مطورين خارجيين باستخدام واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة لتطبيق تيليغرام، وهذا يعني أن أي شخص يمكنه استخدام واجهة برمجة التطبيقات لتطوير بوت خاص متعلق بالعملات الرقمية دون أي تدخل مباشر من تيليغرام.

ويمكن لمستخدمي @wallet الآن الوصول إلى شراء وسحب وتبادل بيتكوين، وإجراء المعاملات بين الأفراد مباشرة من خلال واجهة تيليغرام المحدثة.
وتأتي هذه الخطوة كإضافة للخدمات الحالية المتعلقة بالعملات الرقمية والتي تحظى بشعبية كبيرة بالفعل ضمن برنامج المحادثة. ويشير الإعلان بشكل خاص:

وأصبح بيتكوين متاحًا الآن على واجهة الويب @wallet، بالإضافة إلى تبادل فوري جديد. يمكنك الآن شراء وسحب وتبادل البيتكوين وإجراء المعاملات بين الأفراد مباشرة من خلال واجهة المستخدم الودية المحدثة لدينا. وأصبح بإمكانك شراء بيتكوين باستخدام بطاقة بنكية أو السوق P2P في قسم الشراء والبيع.

وذكر الإعلان أيضًا أن القسم المحدث «تبادل» من المنصة يمكنه الآن تبادل بيتكوين وتيثر (USDT) وشبكة تيليغرام المفتوحة (TON) مع بعضها البعض فورًا.

وبما أن شعبية واعتماد العملات الرقمية مستمر في النمو، فسيكون من المثير للاهتمام مشاهدة كيف سيستمر تيليغرام وغيرها من مشغلي الصناعة في الابتكار والتكيف لتلبية احتياجات وتوقعات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.