البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي

للعام الثالث على التوالي

فاز البريد المصري للعام الثالث على التوالي بجائزة اتحاد البريد العالمي “تعاونيات البريد السريع” على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي؛ جاء ذلك بعد تطبيق أعلى معايير الجودة والالتزام بمعايير الاستعلام والتسليم الدولية.

وجاء فوز البريد المصري بالجائزة خلال اجتماعات الجمعية العامة لتعاونيات البريد السريع، المنعقدة بمقر اتحاد البريد العالمي بالعاصمة السويسرية برن.

معايير دولية

ويمثل فوز البريد المصري بالجائزة للعام الثالث على التوالي تجسيدًا واضحًا للنجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية بعد تطبيق كافة المعايير الدولية على جميع الخدمات، الأمر الذي يعكس ريادة مصر في تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

معايير التسليم الدولية

وتأتي معايير الحصول على الجائرة بناءً على مؤشرات أداء رئيسية عالية الدقة، يقيسها الاتحاد البريدي العالمي على جودة خدمة العملاء، وتشمل الالتزام بمعايير التسليم الدولية، ودقة الرد على الشكاوى والاستعلامات الدولية، والامتثال للمعايير الدولية لتبادل البيانات، الأمر الذي يتطلب جهدًا كبيرًا من فريق العمل للوصول بخدمات البريد المصري إلى مستويات الجودة العالمية وتعزيز وضع مصر بين الدول الأعضاء في الاتحاد.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.