Checkout.com للمدفوعات توقع إتفاق شراكة مع مامو للتكنولوجيا المالية لدعم توسعها في الشرق الأوسط

تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة

كتب:سيف المحمودي

أبرمت شركة Checkout.com، مزود المدفوعات العالمي، اتفاقية مع “مامو”، وهي شركة تكنولوجيا مالية تدعم المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتجعل الاتفاقية من Checkout.com مزود الدفع المفضل لخدمة مامو للأعمال، المنتج الرئيسي لشركة “مامو”.

نمو الشركات الصغيرة

وذكرت الشركة في بيان لها أن الاتفاقية تساهم في دعم مهمة “مامو” الرامية إلى تسريع نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظلّ الاقتصاد الرقمي المزدهر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منصة دفع

وأضافت بموجب هذه الاتفاقية ستتوفر منصة الدفع الخاصة بشركة Checkout.com والتي تتيح مجموعة كاملة من طرق الدفع الرائجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لعملاء “مامو” من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ونوهت بانه سييحظى عملاء مامو للأعمال أيضاً بأداء مدفوعات عالمي المستوى، وذلك من خلال التكنولوجيا الرائدة التي تقدمها Checkout.com، مما يوفر للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية تقديم تجربة الدفع التي يتوقعها المستهلكون اليوم.

الانضمام السريع

وستتمكن “مامو” عبر تكاملها المباشر مع Checkout.com، من إتاحة عملية انضمام سريعة لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، يمكن استكمالها في غضون 24 ساعة فقط.

المحافظ الالكترونية

وستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تستخدم خدمة مامو للأعمال من الوصول إلى قنوات دفع متعددة، بما في ذلك المدفوعات والفواتير وروابط الدفع والمحافظ الإلكترونية وتكامل واجهة برمجة التطبيقات وتقارير البيانات القابلة للتصدير، الأمر الذي يساعد الشركات على تحقيق أقصى قدر من الإيرادات في كل معاملة. ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من هذه المعاملات بموثوقية وآمن. عاليين.

بطاقات

ونوهت بأن “مامو” شركة منظّمة ومرخصة بالكامل من قبل سلطة دبي للخدمات المالية لتقديم خدمات الأموال، وهي مسجلة رسمياً كشركة تسهيل دفع لبطاقات فيزا وماستركارد.

تمويل الحساب

وفي إطار هذه الاتفاقية، سيستفيد عملاء مامو للأعمال في وقت قريب من خاصية معاملات تمويل الحساب التي توفرها Checkout.com، والتي تعد مفيدة للغاية بالنسبة للشركات إذ تتيح التحويلات من بطاقة إلى بطاقة على وجه الخصوص إمكانات لا مثيل لها للارتقاء بأداء التجارة الإلكترونية للأعمال إلى مستوى جديد كلياً.
الاقتصاد الرقمي

من جانبه قال ريمو جيوفاني أبونداندولو، مدير عام شركة Checkout.com في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نلتزم في Checkout.com بتقديم خدمات معالجة مدفوعات عالية الجودة لعملائنا. وتعزز شراكتنا مع ’مامو‘ التزامنا بهذا الهدف وبدعم طموح دولة الإمارات العربية المتحدة بأن تكون رائدة في مجال الاقتصاد الرقمي العالمي، فيما نعمل على زيادة مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في هذا المجال.”

وأضاف: “يضمن تعاوننا مع ’مامو‘ لأصحاب الشركات الصغيرة إمكانية توفير المدفوعات بشكل آمن ومضمون، مما يمكنهم من بدء مشاريعهم بسرعة ونجاح”.
التجارة الرقمية

ومن جانبه، قال عماد غرز الدين، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة مامو: “نشهد تطوراً لافتاً وسريعاً للتجارة الرقمية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، مما يفرض بدوره زيادة في الطلب على شركات التكنولوجيا المالية التي يمكنها تقديم حلول سهلة النشر والاستخدام للتجار.

وأضاف أننا على ثقة من أن تعاوننا الاستراتيجي مع Checkout.com تمثل عاملاً مهماً لتنمية هذه المنظومة بما يتماشى مع الأجندة الرقمية لدولة الإمارات وأجندة دبي الاقتصادية D33.

دول مجلس التعاون

وتابع نسعد للشراكة مع Checkout.com الرائدة في سوق المدفوعات لتقديم أحدث الحلول لعملائنا في الإمارات وقريباً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي”.

الناتج الاجمالي

تأتي هذه الاتفاقية في ظل مساهمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات، حيث يمثل هذا القطاع أكثر من 94% من إجمالي عدد الشركات العاملة في الدولة، فضلاً عن أنه يوفر فرص عمل لأكثر من 86٪ من القوى العاملة في القطاع الخاص بحسب بيانات وزارة الاقتصاد الاماراتية.
وكانت أجندة دبي الاقتصادية “D33” حددت في وقت سابق من هذا العام أهدافاً طموحة لمضاعفة حجم اقتصاد دبي خلال العقد المقبل، بمساهمة سنوية من قطاع التحول الرقمي تبلغ 100 مليار درهم.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.