qnb

مصرف أبوظبي الإسلامي” يفوز بجائزة الشيخ خليفة للامتياز ضمن الفئة الماسية    

لتميزه المؤسسي ومساهمته في نمو القطاع الخاص

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن تفرده بنيل الفئة الماسية من جائزة الشيخ خليفة للامتياز، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والتي أقيمت تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

التميز المؤسسي 
وشهد الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز بدورتها العشرين، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في قصر الإمارات، حضور الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والذي توّج الفرق الفائزة تقديراً لإنجازاتها في التميز المؤسسي ضمن مجالات تخصصها، حيث سلّم الجائزة لناصر عبدالله العوضي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي، لينال المصرف بذلك أرفع تكريم منحته الجائزة هذا العام.
المساهمة في نمو القطاع الخاص
ويعكس هذا التكريم  مدى التزام مصرف أبوظبي الإسلامي وتميزه المؤسسي وعملياته الاستثنائية ومساهمته في نمو القطاع الخاص في إمارة أبوظبي.
تطوير الكوادر
 كما كرّمت الجائزة جهود المصرف في توفير فرص التدريب والتعلم لموظفيه بما يساهم في تطوير الكوادر والكفاءات الوطنية.
تعزيز القطاع المصرفي
كما يجسد هذا الإنجاز حرص المصرف على تقديم خدمات استثنائية وتعزيز القطاع المصرفي في دولة الإمارات.
وبهذه المناسبة، قال ناصر عبدالله العوضي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي: “نودّ أن نعرب عن فخرنا بهذا التكريم  الذي حظينا به من جانب الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وعميق امتناننا للجنة العليا للجائزة والمنظمين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
الابتكار التكنولوجي.
 وأضاف يعكس هذا التكريم حرصنا على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، ومدى التزامنا بتحقيق التكامل بين جوانب الابتكار التكنولوجي والخدمات المخصصة للمتعاملين.
 وتابع نحن ملتزمون بمواصلة الاستثمار في خدماتنا وتعزيز عروضنا مستقبلاً، بما يجسد رؤيتنا الرامية إلى توفير تجارب مصرفية استثنائية للمتعاملين”.
الكوادر الوطنية
وأضاف العوضي: “يعكس هذا التكريم أيضاً تميزنا في إدارة الكفاءات البشرية، وتمكين الكوادر الوطنية في القطاع المصرفي، وذلك انطلاقاً من إدراكنا لأهمية اجتذاب الكوادر المتميزة والحفاظ عليها من خلال توفير فرص التعلم والتدريب وصقل المهارات الأساسية، بما يمكنها من تولي مواقع قيادية في المستقبل والمساهمة بدور فاعل في نمو اقتصادنا الوطني.”
تدريب الكوادر الإماراتية الناشئة
تجدر الإشارة إلى أن مصرف أبوظبي الإسلامي يتمتع بأعلى مستويات نسب التوطين، ويدير برنامجين تدريبيين مخصصين يستهدفان مواطني الدولة، وهما برنامج “قيادات” و”تمكين”، الذين يوفّران للكوادر الإماراتية الناشئة فرصا لتطوير مهاراتهم وتولي مناصب عليا في المصرف.
رصد الفرص
ويتطلع “مصرف أبوظبي الإسلامي” إلى مواصلة استكشاف ورصد الفرص التي توفرها التقنيات الجديدة لتطوير الجيل القادم من الخدمات المصرفية الرقمية لمتعامليه، ويعمل على تعزيز أجندته الخاصة بالاستدامة، من خلال ابتكاراته التي تستهدف تعزيز الشمول المالي وتحقيق أهدافه الرئيسية ضمن إستراتيجيته الخمسية لتحقيق النمو.

 

 

الروابط:

مصرف أبوظبي الإسلامي يستخدم الذكاء الإصطناعي في رفع كفاءة كوادره البشرية 

المركزي يمنح موافقته المبدئية لـ”مصرف أبوظبي الإسلامي” لطرح بطاقة “تكة” مسبقة الدفع

مصرف أبوظبي الإسلامي يتقدم بطلب للبنك المركزي لإنشاء بنك رقمي في مصر

تعاون بين «بنك أبوظبي الأول مصر» و «ديل تيكنولوجيز » في مجال الابتكار المصرفي الرقمي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.