“مواصلات مصر” تثبت أسعار تذاكر حافلاتها المدفوعة نقدًا وتحركها فقط داخل كارت “مواصلاتي”

رغم ارتفاع أسعار السولار

أعلنت شركة “مواصلات مصر” عن زيادة طفيفة في أسعار ركوب حافلاتها داخل كارت “مواصلاتي” بدءًا من الثامن من مايو 2023 والتي تأتي انعكاسا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية والتي أقرت زيادة سعر السولار بمقدار جنيه للتر ليصبح سعر البيع في السوق المحلية 8.25 جنيه للتر، اعتبارا من الساعة الثانية من صباح الخميس 4 مايو الجاري.

16 جنيها للتذكرة

وكانت الشركة قد نشرت على صفحتها على منصات التواصل الاجتماعي بيانا تفصيليا بأسعار التذاكر الجديدة داخل كارت “مواصلاتي” ووصل سعر التذكرة داخل الكارت إلى 16 جنيها للتذكرة.

تثبيت سعر الدفع النقدي بـ 20 جنيها

من جانبه قال مصطفي قاسم، مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال بشركة مواصلات مصر إنه لا نيه لدى شركة مواصلات مصر برفع سعر التذكرة نقدًا للحافلات حيث أن الشركة قد قامت بتثبيت سعر الدفع النقدي بـ 20 جنيه و 15 جنيه حسب الخط و بالنسبة لكارت مواصلاتي فقد تقرر زيادة تعريفة الركوب داخل كارت مواصلاتي وتتراوح هذه الزيادة بين جنيه واحد إلى جنيهين.

كارت مواصلاتي

وأوضح أن كارت مواصلاتي مازال يتمتع بحزمة من المزايا أبرزها التخفيض الذي يحصل عليه الراكب كل مرة مع استخدام حافلات مواصلات مصر، علاوة على أن التذكرة داخل الكارت تحسب وفقا لمنطقة الركوب (حسب الزون) الخاصة بالعميل وتتراوح بين 16جنيه للزون الأول و 13 للزون الثاني و 10 للزون الثالث وهناك ايضا بعض الخطوط التي تحاسب بـ 6 جنيهات.

أسعار السولار

ولفت إلى أن هذه الزيادات جاءت بعد رفع أسعار السولار وقطع الغيار و بالنسبة لحاملي كروت الخدمات المتكاملة مازلت الشركة تقدم خدماتها مجانا لهم بالكامل .

74 خط سير

وتمتلك مواصلات مصر 74 خط سير يعملون يوميا وتخدم 32 مليون راكب سنويًا وتقوم بأكثر من 80 ألف رحلة شهريا من خلال أسطول يضم 333 حافلة قياسية تتمتع بكافة وسائل الراحة والأمان.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.