باور سكول ولوحة الشرق الأوسط تتعاونان لتسريع التحول الرقمي للجهات التعليمية في دول مجلس التعاون

التعاون يهدف لتقديم الخدمات لحوالي 8 ملايين طالب وطالبة في السعودية وقطر والكويت

كتب: فارس أحمد
كشفت باور سكول، المزود الرائد للحلول البرمجية التعليمية القائمة على السحابة والمخصصة لتلبية احتياجات الطلاب بدءاً من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر في أمريكا الشمالية، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: PWSC)، عن توقيع اتفاقية شراكة مع لوحة الشرق الأوسط بهدف تقديم الخدمات التعليمية للعاملين في مجال التعليم وحوالي ثمانية ملايين طالب وطالبة مسجلين في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، مع التخطيط لدعم أكثر من 750 ألف طالب وطالبة في هذه الدول خلال العام المقبل.

وتأتي هذه الخطوة بعد افتتاح الشركة لمكتبها الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي خلال الشهر الحالي، وذلك لتعزيز خدمة العملاء التي توفرها الجهات الرائدة لتكنولوجيا التعليم في المنطقة. حيث من المقرر أن توفر الشراكة وصولاً أكبر للطلبة والعاملين في مجال التعليم إلى حلول باور سكول المبتكرة والضرورية لإتمام المهام التعليمية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تماشياً مع التوسع المستمر لشبكة شركاء قنوات التسويق لدى باور سكول.

ويمكن للعاملين في مجال التعليم في السعودية وقطر والكويت الاستفادة من حلول باور سكول المُتاحة ضمن إطارها الدولي للتوطين، والذي يشمل نظام إدارة التعلم الرائد LMS ونظام سكولوجي للفصول الدراسية الموحدة® ونظام معلومات الطلاب لدى باور سكول القائم على نظام العمليات الموحدة™. وتهدف هذه الأنظمة جميعاً إلى مساعدة المزيد من الطلبة والأسر والعاملين في مجال التعليم على الاستفادة من تجربة التعليم المخصص.

وقال عبد العزيز الصانع، رئيس مجلس الإدارة والمالك لدى لوحة الشرق الأوسط: “نسعى في لوحة الشرق الأوسط إلى بناء مستقبل أفضل لجميع الطلبة، وذلك من خلال توفير خدمات متكاملة تثري تجاربهم التعليمية وتتميز في العديد من جوانبها عن نموذج التعليم الحالي. ويسرنا التعاون مع باور سكول لمواصلة تطوير تجارب التعليم وكيفية تقديمها للطلبة والمزايا التي توفرها”.

ويعتمد برنامج باور سكول لشركاء القنوات العالمية على التعاون مع الشركاء الإقليميين لدعم الجهود المحلية المخصصة للتسويق والمبيعات والنشر بين العملاء.

ويقدم شركاء القنوات التسويقية لدى باور سكول خدماتهم حالياً للعملاء في جنوب أفريقيا وتايلاند والهند والفلبين والأوروغواي، كما تسعى الشركة لتوسيع البرنامج بوتيرة متسارعة خلال العام الجاري.

من جانبه، قال روبرت سبيد، نائب الرئيس لشؤون المبيعات الدولية في مدرسة باور سكول: “يسعدنا أن نبرم اتفاقية شراكة مع لوحة الشرق الأوسط لدعم العدد الكبير والمتزايد من عملاء باور سكول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونركز على تزويد الطلبة والعاملين في مجال التعليم بالتقنيات اللازمة لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من إمكاناتهم، لذا يسرنا التعاون مع لوحة الشرق الأوسط لتسريع وتيرة التحول الرقمي في قطاع التعليم على مستوى العالم”.

وأعلنت باور سكول مؤخراً عن خططها لتوسيع إطارها الدولي للتوطين، حيث تستعد لطرح إصدار تعليمي جديد يدعم إمكانية الكتابة باللغة العربية والترجمة إليها في ثلاثة من حلول نظام العمليات الموحدة™، إضافة إلى نظام إدارة التعلم الرائد LMS ونظام سكولوجي للفصول الدراسية الموحدة® التابع لباور سكول.

لمحة حول لوحة الشرق الأوسط

تأسست لوحة الشرق الأوسط عام 2010، وتعمل عن قرب مع شركائها في مختلف أنحاء المنطقة من خلال مكاتبها في الرياض وبيروت، لإتاحة حلولها التعليمية على الإنترنت للجامعات والمدارس والمؤسسات والحكومات والمنظمات العسكرية. وتنتشر عمليات الشركة واستثماراتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ولبنان والكويت، وتمتد علاقاتها مع العملاء في أحد عشر دولةً في المنطقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bmeholding.com

لمحة حول باور سكول:

تعد باور سكول المزود الرائد للبرمجيات التعليمية القائمة على السحابة التي تستهدف الصفوف من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر في أمريكا الشمالية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (PWSC). وتتمثل رسالتها في تطوير المنظومة التعليمية بالاعتماد على التكنولوجيا الموحدة التي تتيح للمعلمين والطلاب بلوغ أقصى إمكاناتهم خلال مسيراتهم المهنية والتعليمية. وتسعى باور سكول إلى تحسين نتائج الطلاب من خلال توحيد جهود الطلاب والمدرسين والمشرفين وأولياء الأمور. وتدعم باور سكول كفاءة المدارس والمناطق التعليمية في إدارة عمليات إنشاء تقارير وتدابير الامتثال والتعليم الخاص والتمويل والموارد البشرية واستقطاب المواهب والتسجيل ومعدلات الإقبال والتمويل والتعلم والإرشاد والتقييم والتحليلات في منصة واحدة. وتحتضن الشركة أكثر من 50 مليون طالب في جميع أنحاء العالم وتقدم خدماتها إلى ما يزيد عن 15 ألف عميل، بما يشمل أكثر من 90 عميل ضمن قائمة أفضل 100 منطقة تعليمية من حيث معدلات إقبال الطلاب في الولايات المتحدة، كما تبيع حلولها في أكثر من 90 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.powerschool.com

وتُعد باور سكول© وجميع علامات باور سكول علامات تجارية مملوكة من قبل شركة باور سكول القابضة أو شركاتها التابعة. *الأسماء والعلامات التجارية الأخرى قد تكون مملوكة لجهات أخرى.

 

روابط ذات صلة:
وصول السعودية للمدفوعات الرقمية تغلق جولة استثمارية بقيمة 3.2 مليون دولار
«المركزي السعودي» ينتهي من إتمام الربط الإلكتروني مع بنك التنمية الاجتماعية
السعودية واحدة مـن أعلى 10 دول نموا فـي سجلات التجارة الإلكترونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.