Keyper تطلق منصتها مع خدمة استأجر الآن وادفع لاحقًا في دبي

ستتيح للمستأجرين دفع إيجارهم السنوي من خلال بطاقة الائتمان

المصدر:وكالات

أعلنت Keyper، المنصة الإماراتية المتخصصة في إدارة المحافظ العقارية للمستثمرين ومالكي العقارات، عن إطلاق خدمة “استأجر الآن وادفع لاحقًا” بهدف إلى تخفيف العبء المالي على سكان دبي وفقًا لبيان الشركة كونها ستتيح للمستأجرين دفع إيجارهم السنوي من خلال بطاقة الائتمان على شكل أقساط شهرية.

تقول الشركة إن خدمتها ستكون الأولى من نوعها في دبي مع إطلاقها الكامل في يوليو المقبل حيث بدأت الآن المرحلة التجريبية لتسمح للمستأجرين توزيع مدفوعات الإيجار على مدى 12 شهرًا بدلًا من النظام الحالي المتبع في السوق والقائم على دفع من 1-4 شيكات وتسديد أجرة 3 إلى 12 شهرًا مقدمًا.

تعتمد آلية عمل المنصة على خصم الإيجار من بطاقة ائتمان المستأجر على أساس شهري، مما يضمن الدفع في الوقت المحدد. وبمجرد قبول المستأجر لإيجاره الشهري الجديد، سيجري عملية موافقة قصيرة لإدخال بياناته رقميًا إلى لوحة إدارة معلومات المستأجر؛ والتي تمُكن المستأجرين من إدارة مدفوعاتهم بسلاسة، وإضافة بطاقات ائتمان جديدة، والاطلاع على عقد الإيجار الخاص بهم.

وبهذا الشأن، قال عمر أبو عناب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Keyper: “نؤمن في Keyper أن دبي ستتفوق على المراكز العالمية الأخرى من خلال رقمنة تجربة الإيجار للمستأجرين ومواءمتها مع دخلهم. وقد أصبحت مدفوعات الإيجار عبر الشيكات التقليدية قديمة وعرضة للأخطاء وتشكل عبئًا على المستأجرين ومالكي العقارات على حدٍ سواء. ولهذا أطلقنا خدمة استأجر الآن وادفع لاحقًا لمعالجة هذه المشكلات وتمكين عملائنا والمستأجرين والمالكين من إدارة أموالهم بشكل أفضل”.

 

روابط ذات صلة:
«الاتحادية للضرائب» تنظم جلسة توعوية حول تعديلات آلية الإقرار على أساس الإمارة لتوريدات التجارة الإلكترونية
«ريبل» لحلول البلوك تشين والعملات المشفرة تتوسع بدبي
إتفاقية لدعم وتمكين الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.