شركة دليفيريكت البلجيكية تستحوذ على منصة شات فود الإماراتية

ستقدم دليفيريكت لعملائها منصة رقمية متكاملة

المصدر: وكالات

أعلنت دليفيريكت، الشركة الناشئة العالمية المتخصصة في تكامل وتسريع الطلبات الإلكترونية للمطاعم، اليوم عن استحواذها على شات فود الرائدة في طلب الطعام والدفع في المطاعم، وحلول الولاء.

يوفر هذا الاستحواذ لصناعة المطاعم حلًا موحّدًا لتمكين النمو وتقديم تجارب استثنائية، بما في ذلك طلب الطعام من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ورمز الاستجابة السريعة داخل المطعم، والقنوات المباشرة، بالإضافة إلى توصيل الطعام الإلكتروني.

تخدم دليفيريكت وشات فود معًا أكثر من 43,000 مطعمًا وشركة خدمات غذائية في جميع أنحاء العالم، وتشغّلان أكثر من 300 مليون طلب في 42 سوقًا.

تتميز شات فود بقوتها في منطقة الخليج، حيث يعتمد أكثر من 3,000 موقع للخدمات الغذائية على تكنولوجيا الشركة. وبموجب الاستحواذ، سيبقى مؤسسا شات فود، بنجامين موفلارد وفيني رودريغيز، مع دليفيريكت لقيادة المزيد من النمو والتوسع.

وقال زونغ زو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في دليفيريكت: «نحن متحمسون لاستقبال شات فود في فريق دليفيريكت. مع ChatFood، نقدم الآن حلًا يعكس التحديات التي تواجه عملائنا، ويدعمهم في تناول الطعام داخل المطعم وتوصيل الطعام الإلكتروني.

وأضاف أن هذه المرحلة المهمة بالنسبة لشركتنا لأننا نسعى يوميًا إلى تبسيط حياة أصحاب المطاعم ومساعدتهم على الازدهار في العصر الرقمي».

وستقدم دليفيريكت لعملائها منصة رقمية متكاملة ومتفوقة تضمن القيمة الإضافية للتجربة في تناول الطعام داخل المطعم وتوصيل الطعام الإلكتروني.

وعندما يستثمر المطاعم في تكنولوجيا طلب الطعام من وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنهم فهم الزبائن والتواصل معهم وجذبهم مباشرة لزيادة الأعمال المتكررة والتميّز عن الآخرين في المنافسة.

وقال بن موفلارد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شات فود: «لقد كانت لدينا فرصة لملاحظة قيم دليفيريكت والتفاني في خدمة عملائها من خلال التكامل الحالي والشراكة الطويلة الأمد. لقد أدركنا أن نهجهم متوافق مع نهجنا».

وأضاف: «نحن متحمسون جدًا لهذا الفصل التالي في رحلتنا ولجلب حلولنا إلى المطاعم في جميع أنحاء العالم».

وتقدم حلول شات فود نتائج أعلى بنسبة 35% من الإنفاق المتوسط ​​للعملاء، وثلاثة أضعاف الإكراميات، وزيادة كفاءة العمل بنسبة 25%.

ومع هذا الاستحواذ، تشمل فوائد صناعة الخدمات الغذائية حلولًا جديدة:

الطلب عبر السوشيال ميديا من دليفيريكت:

يمكن لزبائن المطاعم طلب الطعام من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. تستفيد المطاعم من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وأدوات التسويق لزيادة الأرباح وعدد المتابعين والطلبات.

دليفيريكت اطلب وادفع:

يمكن للمطاعم ترقية تجربة تناول الطعام داخل المطعم من خلال رموز QR المخصصة للقوائم والطلب وإدارة الفاتورة والدفع. تساعد هذه الحلول الموظفين على التركيز على خلق أفضل تجربة تناول الطعام وتكافئ الزبائن على زياراتهم.

 

روابط ذات صلة:

المركزي البحريني: 24% نموا في عدد عمليات البيع الإلكتروني بالبحرين أبريل الماضي

Keyper تطلق منصتها مع خدمة استأجر الآن وادفع لاحقًا في دبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.