«رسال» للمدفوعات تتعاون برنامج «قطاف» التابع لشركة الاتصالات السعودية stc

أعلنت شركة رسال المتخصصة في حلول بطاقات الدفع وبرامج المكافآت وولاء العملاء، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع برنامج قطاف التابع لشركة الاتصالات السعودية stc، لتتيح معها لعملاء قطاف خيارات اكتساب نقاط داخل تطبيق رسال واستبدالها.

بطاقات رقمية لأكثر من 600 علامة تجارية

ووفق بيان رسال فإن عملاء قطاف بإمكانهم الآن الاستفادة من نقاطهم للحصول على بطاقات رقمية لأكثر من 600 علامة تجارية.

وتعقيبًا على الشراكة، أشار حاتم الكاملي، الرئيس التنفيذي لشركة رسال، إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن رؤية رسال التي تتسق بشكل مباشر مع الاتجاهات العالمية الحديثة لبرامج الولاء، والتي تدعم المزيد من التعاون والشراكات النوعية مع كبرى الشركات.

فوائد متبادلة

ويوفر قيمة مضافة للعميل ويجعله أكثر ولاء من خلال تقديم تجربة شمولية تمكنه من استغلال نقاطه أو رصيده الذي حصل عليه من برنامج الولاء بأفضل طريقة ممكنة، الأمر الذي يضمن تحقيق فوائد متبادلة لكلا الجانبين وتوفير تجربة تسوق أكثر قيمة وسهولة للعملاء.

يُشار أن شركة stc تتيح لعملائها الاشتراك في برنامج قطاف مجانًا وبدء رحلتهم بتجميع النقاط عبر دفع فواتير الجوال أو الهاتف أو إعادة شحن الرصيد مسبق الدفع، بالإضافة إلى كسب النقاط من العلامات التجارية المشاركة في برنامج قطاع.

استبدال النقاط

كما تُمكن الشركة عملاءها من استبدال النقاط بمجموعة من المكافآت سواء كانت مكافآت داخلية مثل الدقائق أو الرسائل أو البيانات أو مكافآت خارجية عبر شركاء قطاف مثل قسائم التسوق والعروض الخاصة وكوبونات الخصم لدى أكثر من 100 علامة تجارية حول المملكة.

روابط ذات صلة:
وصول السعودية للمدفوعات الرقمية تغلق جولة استثمارية بقيمة 3.2 مليون دولار
السعودية واحدة مـن أعلى 10 دول نموا فـي سجلات التجارة الإلكترونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.