عمرو الجنايني يعلن تفاصيل الشراكة مع برنامج الفرصة لدعم الشركات الناشئة

جائزة مالية للشركة الفائزة

أكد عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي CIB، على إنه سيتم الاعلان عن قيمة الجائزة الممنوحة من البنك لأفضل وأقوى شركات ناشئة ابتكارية في مصر في أولى حلقات برنامج برنامج الفرصة المقرر إذاعته على قناة ON قريبا.

جائزة مالية
وأضاف في مداخلة هاتفية بيرنامج كلمة أخيرة المذاع عبر قناة أون تي في، تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن الجائزة الكبرى الممنوحة من البنك التجاري الدولي ستكون لشركة ناشئة وواعددة ولديها نمو مستقبلي، لافتا إلى أن الجائزة المالية ستكون مغرية بشكل كبير.
الشركات الناشئة
وأوضح أن البنك مؤمن بما يقوم به في الوقت الحالي من خلال دعمه لجميع الشركات الناشئة، رغبة منه في مساندة الدولة في ظهور شركات لديها القدرة على الاستمرارية، لافتا إلى أن البنك هو شريك نجاح فيما يحدث في القطاعات المختلفة.
وتابع أن الباب مفتوح أمام الشركات لدخول البنك في تمويل الشركة الفائزة أو الدخول في شراكة مستقبلية باعتبار أن تلك الأفكار والشركات هي المستقبل.
اشتراطات
ولفت أن البنك وضع عدة اشتراطات في الشركات التي يمكنها الدخول في مشروعات شراكة مع البنك خلال الفترة المقبلة لعل أبرزها ايمان الشركة بالفكرة، على أن تكون أفكارها لديها القدرة على حل المشكلات القائمة، فضلا عن كون الشركة قائمة على فريق عمل متفق على الأفكار وعدم وجود اختلاف في وجهات النظر لاستكمال المشروع واستمراره للحصول على التمويلات اللازمة.
دعم الافكار الهادفة
وأكد أن البنك وقيادته وافق بشكل فوري عند عرض فكرة مسابقة الفرصة بهدف رغبته الفعالة في دعم تلك الأفكار الهادفة، مشيرًا إلى أنهم ينظرون بقوة للشركات الناشئة خاصة في ظل إتاحة الفرص لجميع المحافظات.

 

الروابط:

بعد عودة عز العرب لرئاسته..بنك CIB يوزع كوبونات نقدية على مساهميه وأسهم إثابه على الموظفين والمديرين

بنك CIB مصر يطلق أوعية إدخارية بالريال السعودي والقطري والدرهم الإماراتي

بنوك «إنستاباي» ترتفع إلى 28 بنكا..و8 بنوك أخرى تنضم خلال شهرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.