qnb

غدا.. «أكسس» و«فيزا» تطلقان منصة للمدفوعات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر

تستهدف دعم ما يصل إلى 8 ملايين من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة

كتبت:ريهام علي

تعقد شركة «اكسس» غدا الأربعاء الأربعاء الموافق 17 مايو الحالي مؤتمر صحفيا للإعلان عن اطلاق منصة «أكسس» للمدفوعات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك بالتعاون مع شركة «فيزا» مصر.

من المنتظر أن يشارك في المؤتمر جاك ماركو المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة وملاك البابا المدير العام لشركة فيزا مصر وهاني السنباطي المؤسس المشارك والشريك المنتدب لصندوق سواري فينتشرز.

الترخيص من المركزي

وحصلت الخدمات المالية المقدمة من المنصة الجديدة على رخصة من البنك المركزي المصري و تستخدم كل أساليب الأمان لضمان أمن معلومات وأموال العملاء.

8 ملايين شركة

وتستهدف المنصة الجديدة دعم ما يصل إلى 8 ملايين من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

دفع المرتبات

وتتيح المنصة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال محفظتها دفع المرتبات في أي وقت، ووصولها لحظيا سواء كان في العطلات الرسمية يومي الجمعة أو السبت أو حتى في الإجازات الرسمية، سواء كان قبض الموظف يوميا أو أسبوعيا أو بشكل شهري ،أو حتى إذا كان بالعمولة .

السلف

كما تتيح المنصة أيضا لموظفي الشركات الاستفادة من إدارة السلف بسهولة حيث يستطيعون قبض مرتباتهم بشكل مبكر من خلال محفظة اكسس دون أن تتحمل الشركة أي مشاكل في إدارة الكاش أو الدفع المقدم.

كاش باك

ويمكن للموظفين من خلال محفظة اكسس ارسال أو استقبال الأموال من أي محفظة الكترونية في مصر، فضلا عن إمكانية تمتعهم بنقاط كاش باك عن كل ما يتم دفعه من فواتير ،كما يمكنهم الشراء من خلال “QR” أو شراء ما يحتاجون إليه أونلاين بكارت الفيزا أو أونلاين.

كما يمكن للموظفين إدارة كل المصاريف والعهد لحظيا من خلال محفظة اكسس بعد موافقة الشركة

تحويل الأموال لحظيا

وتتيح شركة أكسس للأفراد من خلال المنصة الجديدة إمكانية تحويل أموالهم لأي محفظة لحظيا وبدون مصاريف، كما تتيح لهم شراء احتياجاتهم والدفع على الانترنت عن طريق كارت “فيزا الأونلاين” من اكسس.

فيزا اونلاين

ويتم استخدام كارت “فيزا اونلاين” مرة واحدة لضمان الأمان للعميل ،ويستطيع استخراج أي عدد من الكروت.

كما يتيح إمكانية قيام العميل باستخراج كارت يتم استخدامه اكثر من مرة للاشتراكات أو أي استخدامات ثانية.

دفع المشتريات

ويمكن للعميل ايضا دفع مشترياته من خلال التلفون عن طريق محفظة اكسس أو من خلال عمل مسح الكود QR بالهاتف المحمول داخل المحل، وأيضا طلب أموال من أي محفظة الكترونية في مصر وسيتمكن معرفة وصول الأموال المحولة له لحظيا.

كسب نقاط

كما يستطيع العميل كسب نقاط أو كاش باك على كل ما يتم دفعه من فواتير(غاز-كهرباء) أو الشراء بال”QR” أو الشراء أونلاين أو بكارت الفيزا أونلاين منوه بأنه يمكن للعميل استبدال النقاط الخاصة به بكاش باك أو التبرع بهم لأي جمعية خيرية .

وأكدت الشركة أن النقاط ليس لها مدة صلاحية،كما يمكن للعميل كسب كاش باك والحصول على خصومات وعروض كثيرة من المحلات التي يفضلها.

ادخار الأموال

وتساعد المنصة العميل على ادخار أمواله كذلك التعرف على كافة تفاصيل مصروفاته بسهولة ،مما يتيح له ضبط ميزانيته، كما أنه لا يوجد حد أدنى للحساب،و لا يوجد مصاريف إدارية أو مصاريف اشتراك شهرية.

شحن المخفظة

كما يمكن للعميل شحن محفظته أو سحب أمواله من أي ماكينة “ATM” أو منفذ فوري أو من على انستا باي في أي لحظة.

 

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.